افضل كرسي سيارة للاطفال من جونيورز ومذركير

كرسي سيارة للاطفال من جونيورز ومذركير

قد يكون شراء كرسي سيارة للطفل من أصعب الأمور التي قد تقوم بها الأمهات اللواتي يشترين اغراض المولود الجديد. ولهذا السبب سنحاول مساعدتك سيدتي اليوم عبر تقديم افضل انواع كرسي سيارة للاطفال من جونيورز ومذركير مميزات كل منها.

كرسي السيارة سيمبليسيتي من مذركير:

كرسي سيارة للاطفال من جونيورز ومذركير

يعدّ كرسي السيارة من مذركير هذا اكثر كرسي اطفال للسياره مبيعا من هذه الماركة وذلك لانها تمتاز بالبساطة كما يدل اسمها. ان هذا المقعد مثالي للاطفال منذ لحظة ولادتهم وذلك لأنه صمم مع مساحة واسعة لتناسب الطفل اثناء نموه. من أبرز مميزات كرسي السيارة من مذركير هي أنه يأتي بإطار واق مبطن وبدعامة رأس ذات ارتفاع قابل للتعديل مما يجعله قادرا على حماية الطفل من أي أذى وتأمين له الراحة أثناء السفر.

كرسي السيارة كابريوفيكس من مذركير:

كرسي سيارة للاطفال من جونيورز ومذركير

يتميز كرسي السيارة من مذركير من مجموعة كابروفيكس بكونه خفيف الوزن وسهل التركيب. يحتوي الكرسي هذا على مقعد مبطن إضافي ليريح طفلك اثناء الجلوس فيه، كما يمكن تصغير حجم المقعد ليتناسب مع حديثي الولادة. بلاضافة الى ذلك، من ابرز مميزات كراسي اطفال للسيارات من كابريوفيكس هي أنها مزودة بنظام حماية جانبي لحماية متكاملة للطفل اثناء وجوده في السيارة.

كرسي السيارة كلاود كيو من مذركير:

كرسي سيارة للاطفال من جونيورز ومذركير

حصل كرسي السيارة من مذركير كلاود كيو على تقييم جيد جداً ضمن مجموعة مقاعد حديثي الولادة في العام 2015 من حيث السلامة والأمان. يتميز هذا المقعد بإمكانية الفصل للاستخدام داخل السيارة وخارجها، كما يمكن ضبطه على اوضاع مختلفة لزيادة راحة الطفل في كل الاوقات. لقد صنع هذا الكرسي من مواد ممتصة للصدمات فتحمي الطفل في كل الاوقات.

كرسي سيارة كوكون ترافل فيكس من جونيورز:

كرسي سيارة للاطفال من جونيورز ومذركير

ان كرسي سيارة للاطفال جونيورز من مجموعة كوكون ترافل فيكس هو من اجمل واكثر الكراسي عملية، حيث ان وعند شراء هذا الكرسي تريح المرأة نفسها من عناء بكاء الطفل في المشاوير البعيدة وذلك لأنه مزودا ببطانة مريحة جدا تدعم الطفل وتعزز هدوئه. ولكن للاسف لا يمكن استعمال جونيورز هذا الا للاطفال الذين يتراوح اعمارهم ما بين الاربع والست سنوات وذلك لأنه يسمح للطفل الذي يستخدمه بالجلوس مما يكون غير مناسب في حالة الرضع الصغار. عند استخدام كرسي اطفال للسياره هذا يمكنك تعديله بوضعيات قابلة للتعديل مما يسمح لك بوضع الرضيع داخل كرسي السيارة للنوم.

كرسي سيارة رويال من جونيورز:

كرسي سيارة للاطفال من جونيورز ومذركير

يتميز كرسي سيارة للاطفال جونيورز من مجموعة رويال بأنه مصمم ليجعل طفلك أكثر راحة، إذ أنه قابل للتعديل ليتناسب مع نمو الطفل وزيادة حجمه. بالاضافة الى ذلك، ولزيادة حماية الطفل من كل الصدمات، يأتي هذا الكرسي ككراسي اطفال للسيارات التي سبق وعددناها ببطانات تمتص الصدمات وتحافظ عاى ثبا طفلك اثناء الجلوس فيه.

كرسي السيارة جراكو من جونيورز:

كرسي سيارة للاطفال من جونيورز ومذركير

يعتبر هذا الكرسي من مجموعة جراكو مثالي للاستخدام في ككرسي للسيارة السيارة أو مع عربة الأطفال سكاي جراكو التي تباع على حدى. ان ذها لكرسي وبفضل مساحته الكبيرة يعد مناسبا للأطفال منذ لحظة ولادتهم وحتى بلوغ وزنهم 13كيلوغراما. هذا ولا يمكننا أن ننسى انه يأتي بحماية جانبية ضد الصدمات مما يساهم في الحفاظ على سلامة الطفل في كرسي السيارة.

أخيرا، نأمل ان نكون ساعدناك في هذا التقرير على اختيار افضل كرسي سيارة للاطفال من جونيورز ومذركير، علما ان كراسي اطفال للسيارات تأتي بمواصفات ومميزات متعددة ومختلفة مما يجعل كل واحدة منها مختلفة عن الاخرى ولو حتى كان الشكل الخارجي متشابها. كما لا يمكننا ان ننسى أنه هناك عدة قواعد شراء كرسي سيارة للاطفال التي يجب اخذها بعين الاعتبار.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟