محرر الموقع
3a2ilati.com

دبي، الإمارات العربية المتحدة
العنوان: مدينة دبي للإنترنت، مبنى Office Park Building, Block A ، مكتب A301-A302 ، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مدير التحرير: جوسلين الأعور

عنوان البريد الالكتروني: jocelyne.alawar@webedia-arabia.com

الشركة: Webedia Group FZ-LLC
العنوان: بيروت منطقة بشارة الخوري، مبنى Beirut Digital District/BDD 1075 ، الطابق االثالث، بيروت، لبنان
للإتصال بنا: 009617660213
إنّ رئيس تحرير الموقع هو المسؤول الوحيد عن تحديد شروط مشاركة المحتوى وإستخدام المعلومات المتوافرة في الموقع، وفقاً للنظام المعتمد لنشر الأخبار عبر شبكة الإنترنت.

شروط إستخدام عائلتي
يقوم فريق متخصّص من الصحافيّين الخبراء العاملين في مجال الصحة والحمل وكل ما يهم الأمومة والطفولة بتحضير مضمون موقع عائلتي . ويحصل الصحافيّين في عائلتي على معلوماتهم كاملةً من مصادر موثوقة: أطباء نساء وتوليد، اختصاصيي تغذية معتمدين، أطباء أطفال، علماء نفس وعلماء اجتماع، وخبراء شعر وجمال، إضافة إلى الطهاة. الرجاء الضغط على “إتصل بنا” من أجل الإتّصال بإدارة تحرير عائلتي لمشاركتها أي معلومة قد تملكها حول المضمون المنشور .

I- مضمون 3a2ilati.com:

1- إنّ مضمون موقع عائلتي معدّ للاستخدامات الشخصيّة وغير التجاريّة. إنّ كلّ المواد المنشورة على عائلتي (بما فيها ما لا يقتصر فقط على المقالات الإخباريّة والصور والرسوم والكليبات المسموعة والفيديو كليبات أي ما يعرف بـ”المضمون”) محفوظة بفضل حقوق الملكيّة الفكريّة وهي ملك لشركة Webedia Group FZ-LLC أو للفريق المنسوب إليه توفير هذا المضمون. لذلك، عليك أن تتقيّد بكلّ الإشعارات والمعلومات والقيود الإضافيّة المنشورة في أي مضمون يتمّ الوصول إليه عبر الخدمة. إنّ حقوق الملكيّة الفكريّة للخدمة والمضمون محفوظة بحسب القوانين المحلّيّة والدوليّة. لا يجوز تعديل أي مضمون أو خدمة (بما فيه البرامج الإلكترونيّة) أو نشره أو بثّه أو المشاركة في نقله أو بيعه أو إعادة إنتاجه أو إنشاء أعمال جديدة من خلاله أو توزيعه أو عرضه أو أداءه أو استغلاله بأي شكل من الأشكال لا جزئيّاً ولا كلّيّاً.

2- يمكنك تحميل أو نقل المضمون وبعض المواد القابلة للتحميل والمعروضة على الخدمة للاستعمال الشخصيّ فقط، شرط أن تحافظ على كلّ حقوق الملكيّة والإشعارات الأخرى الواردة فيه. يحَظَّر نسخ أو تخزين أي مضمون لغايات تتخطّى الاستعمال الشخصي بدون إذن خطّي مسبق صادر عن شركة Webedia Group FZ-LLC أو عن صاحب حقوق الملكيّة المعرّف عنه في إشعار حقوق الملكيّة الوارد في المضمون.

3- إنّ مضمون الخدمة ملك لـ 3a2ilati.com ومرخّص لها. بعض المضامين تأتي من مصادر إعلاميّة أخرى كالصحف ومواقع الأخبار ذات الصلة وهي لا تتحمّل مسؤوليّة أي تأخير أو قلّة دقّة أو أخطاء أو حذف لأي مضمون أو نقل أو تسليم جزء أو كلّ ما سبق ذكره أو أي ضرر أو أذى قد يتسبّب به ذلك.

4- تتألّف خدمة 3a2ilati.com للبثّ الإلكتروني من الأخبار وملفّات تحتوي على المعلومات (مضمون البثّ الإلكتروني) الذي يمكن تحميله على حاسوبك الخاصّ و/أو نقله الى مشغّل المحمول. لا يجوز تعديل أو تغيير أو توزيع مضمون البثّ الإلكتروني أو الروابط المتوفّرة على 3a2ilati.com.

II- معلومات متعلقة بالمستخدمين:

– نرجو الإشارة إلى أننا قد نجمع معلومات متعلقة بالمستخدمين إستناداً إلى الإعلانات المعروضة بما في ذلك إعادة التسويق وتقارير الانطباعات المسجلة على شبكة Google الإعلانية، ودمج إدارة حملة DoubleClick وتقارير Google Analytics المتعلقة بالإحصائيات الديمغرافية والاهتمامات.

– قد تعرض لك شركات الطرف الثالث، بما فيها Google، إعلاناتنا من خلال مواقع عديدة على شبكة الإنترنت.

– قد يستخدم موقعنا و أي من شركات الطرف الثالث، بما فيها Google، ملفات تعريف الإرتباط التابعة للطرف الأول (Google Analytics مثلاً) والطرف الثالث (رمز DoubleClick مثلاً) معاً بهدف إعلامك بالإعلانات وتحسينها وتقديمها بالإستناد إلى زياراتك السابقة لموقعنا.

– قد نقوم بجمع إعلانات مرتكزة على اهتماماتك أو معلومات عن جمهور الطرف الثالث (كالعمر والجنس والاهتمامات) وذلك لأهداف تحليلية.

– يمكنك، من خلال استخدام إعدادات الإعلانات، الخروج من Google Analytics لعرض الإعلانات وتعديل إعلانات شبكة Google الإعلانية.

III- المضمون الصادر عن المستخدم: التقديمات بما في ذلك التعليقات والتصويت والمحادثات على المنتدى

تقضي مهمّة المديرين المسؤولين في عائلتي بتعديل أو حذف أو حظر أو حلّ أي مضمون سيّء صادر عن مستخدم ما ولا يشمل التالي:

1- لا يجوز أن تحمّل أو توزّع أو تنشر على الخدمة أي مواد تحتوي تشهيراً أو قدحاً أو فحشاً أو إباحيّةّ أو إساءةً أو مواداً غير مشروعة

2- عليك أن تكون مهذّباً وأن توافق على أنّك لن تهدّد أو تسيء شفهيّاً للأعضاء الآخرين وألا تستخدم لغة التشهير ولا تعرقل عمداً المباحثات عبر بعث رسائل متكرّرة أو رسائل لا معنى لها أو رسائل البريد الدعائيّة “سبام”.

3- استخدم لغة محترمة ولائقة. فكما في كلّ مجتمع، لا تزدهر أي محادثة على الإنترنت إلا عندما يشعر الأعضاء بأنّه مرحّب بهم وأنّهم في أمان. لا يجوز أن تستخدم لغة تسيء الى الآخرين أو تبعدهم على أساس العرق والدين والهويّة والجنس والعمر والمنطقة والإعاقة… خطاب الكراهية من أي نوع هو أساس لوقف فوري ودائم من الوصول إلى كل أو جزء من الخدمة.

4- ناقش وجادل إنّما لا تهاجم. ففي مجتمع مليء بالآراء والأفضليّات، غالباً ما يختلف الناس. يشجع 3a2ilati.com المحادثات الناشطة ويرحّب بالنقاشات الحارّة على الخدمة. إنّما الهجومات الشخصيّة هي انتهاك مباشر لشروط الخدمة وهي تساهم في التعليق الفوري والدائم للوصول الى جزء أو كلّ الخدمة.

5- عليك أن تقرّ بأنّ أي من التقديمات التي ترسلها الى الخدمة، (مثلاً كالمضمون الصادر عن المستخدم بما فيه مما لا يقتصر فقط على التعليقات ورسائل المنتدى والتصويت ونشاطات عائلتي المتقاسمة والفيديوهات والصور والمسموعات وكذلك قانون الحاسوب وتطبيقاته) (لكلّ واحد “تقديم”) يمكن تعديلها وإزالتها وتغييرها ونشرها ونقلها وعرضها من قبل شركة ديواني. كما قد تُجمع التقديمات في الخدمة المتقاسمة مع أنشطة عائلتي في خدمة الرفد الإخباري والـ وجعلها متوفّرة لإعادة نشرها تحت عدّة أشكال.

6- يمكنك أن تمنح عائلتي رخصة تقديمات دائمة وعالميّة وغير حصريّة وحرّة تتضمّن بدون حدود حقّ 3a2ilati.com و أي طرف ثالث تعيّنه عائلتي في استخدام ونسخ ونقل واقتباس ونشر وتوزيع وعرض وأداء علني وإنشاء الأعمال الاشتقاقيّة للصفحة الرئيسة والفهرس والعلامة والترميز والتعديل والأقلمة (بما في ذلك حقّ الأقلمة في التدفّق والتحميل والبثّ والتقنيّات المحمولة والرقميّة والصور المصغّرة والمسح وبعض التكنولوجيّات الأخرى) بأي شكل من الأشكال أو الإعلام المعروفة حاليّاً والمطوّرة أو أي تقديم تنشره شخصيّاً على أو الى 3a2ilati.com أو أي موقع إلكتروني آخر تملكه شركة ديواني بما في ذلك أي تقديم ينشره طرف ثالث على 3a2ilati.com .

تابعينا على