هل انت كثيرة التنقل؟ اليك افكار سرير مواليد متنقل من سنتربوينت ومذركير

سرير مواليد متنقل من سنتربوينت ومذركير

بعد أن تعرفنا على اجمل مهد اطفال من ايكيا، نقدم لك في المقال التالي افضل سرير مواليد متنقل من سنتربوينت ومذركير لتختاريه لطفلك لينام به براحة اثناء حاجتك للتنقل من مكان الى اخر. وفي حين تنسى الام عادة هذا التفصيل عند شراء اغراض المولود الجديد، الا ان سرير مواليد متنقل هو من الاغراض الاساسية للام والطفل الرضيع.

سرير اطفال جونيورز من سنتربوينت:

سرير مواليد متنقل من سنتربوينت ومذركير

يتميز سرير مواليد سنتربوينت من جونيورز بتصميم مريح وفريد من نوعه مما يجعل الطفل مرتاحا اثناء النوم وكأنه في سريره. يأتي هذا السرير بمقبضين الامر الذي يسهل عليك سيدتي عملية حمله، كما انه مزودا بغطاء قابل للغسل. يناسب سرير مواليد سنتربوينت هذا نوم الاطفال حديثي الولادة اذ ان الوزن الاقصى الذي يستطيع ان يحمله هو 9 كيلوغرامات. بالاضافة الى ذلك، سمكنك استخدام هذا السرير للاطفال من الجنسين نظرا للونه الحيادي.

سرير أطفال 2 في 1 من جيجلز:

سرير مواليد متنقل من سنتربوينت ومذركير

دعي طفلك ينعم بالراحة والاسترخاء في هذا السرير 2 في 1 القابل للتعديل من جيجلز. يأتي سرير مواليد سنتربوينت هذا مزودا بمظلة ووسادة ناعمة. والمميز في هذا المهد هو أنه يتضمن ذراع متحركة موسيقية تبعث الهدوء للطفل عند النوم. كما أنه مزودا بعجلات دوارة مما يسهل عملية نقله من غرفة إلى أخرى في المنزل. يناسب سرير مواليد متنقل هذا الاطفال الذين يتراوح عمرهم ما بين 0 و6 اشهر كحد اقصى.

سلة كونفيتي من مذركير:

سرير مواليد متنقل من سنتربوينت ومذركير

اذا كنت تبحثين عن سرير مواليد من مذركير ننصحك سيدتي بسلة كونفيتي التي تمتاز بتصميم مزين بطبعات الأزهار الأنيقة وقماش غني بالقطن الناعم لتضفي البهجة والراحة على غرفة طفلك. يوفر لك سرير مواليد مذركير هذا كل ما تحتاجينه لتخلقي بيئة نوم دافئة ومريحة لطفلك اذ يتضمن فرشة بحشوة طرية، غطاء قطني ومظلة قابلة للتعديل لتحمي الطفل من اشعة الشمس اثناء التنقل. ان هذا السرير يعتبر مناسبا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 0 و4 شهور.

سرير ألفابيد من مذركير:

سرير مواليد متنقل من سنتربوينت ومذركير

ان سرير ألفابيد هو من اشهر سرير مواليد مذركير واكثره بيعا اذ انه يأتي مع قاعدة هزازة تسهل عليك عملية تثبيت السرير ورفعه عن الارض، كما يمنح الطفل الهدوء والراحة عبر هزه للنوم بسرعة. تتميز قبعة سرير مواليد من مذركير هذا بمظلة قابة للتعديل، كما أنه يأتي مزودا بفرشة وغطاء. اذا اردت سيدتي التنقل من مكان الى آخر ما عليك الا حمل السرير عبر المقبضين وأخذه معك أينما تشائين، ولكن للاسف ان قاعدة سرير ألفابيد ليست قابلة للتوضيب مما يصعب عليك عملية حملها معك خارج المنزل.

سرير تيدي بوكس من مذركير:

سرير مواليد متنقل من سنتربوينت ومذركير

يعتبر السرير المتنقل تيدي بوكس من مذركير مثالي لطفلك حديث الولادة بغض النظر عن جنسه. ان قماش هذا السرير القطني يمنحك سيدتي راحة البال اذ انه لا يسبب الحساسية لبشرة طفلك، كما أنه مزودا بمظلة قابلة للتعديل لتحمي الرضيع من اشعة الشمس المضرة اثناء التنقل. ان هذا السرير يعتبر مناسبا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 0 و4 شهور.

أخيرا، وبعد ان تعرفنا على اجمل سرير مواليد متنقل من سنتربوينت ومذركير، قد تلاحظين أن اشكال هذه الاسرة تشبه بعضها كثيرا إلا أنه عليك أن تنتبهي لمواصفاتها المختلفة. بالاضافة الى ذلك، عليك أن تتأكدي من اختيار مفارش سرير مواليد مناسبة لحجم السرير لكي لا يكون حجمها أكبر أو أصغر وذلك لينام الطفل لساعات طويلة براحة تامة.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟