احصلي على صور اجمل مهد اطفال من ايكيا

صور اجمل مهد اطفال من ايكيا

عند البدء بتحضير غرفة الأطفال تنتبهين إلى أدق التفاصيل من أجل حصول طفلك على أروع وأجمل غرفة يمكن أن يحلم بها. ومن بين الأمور التي تفكرين بشرائها هو مهد الاطفال! فهل تعلمين كيفية اختيار أفضلها؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنقدم لك بالصور اجمل مهاد اطفال ايكيا.

SUNDVIK

صور اجمل مهد اطفال من ايكيا
صور اجمل مهد اطفال من ايكيا

هذا مهد اطفال من أجمل المهود التي يمكنك اختيارها! أنه آمن الإستخدام ولا تشعرين بأي قلق خلال الليل حيال وقوع الطفل منه إذ إنه مغلق من الزوايا كلها. هذا ويعتبر هذا المهد مناسب للطفل الذي يبلغ فوق عمر السنة اذ يمكن أن يصبح على شكل سرير صغير. ما نعنيه أنه بإمكانك إزالة أحد جوانب السرير عندما يكبر طفلك مثلما هو مبين في الصورة الثاني.

لذلك، تستفدين من هذا المهد لسنوات طويلة! أيضًا يوفر هذا المهد تهوئة جيدة لضمانة حركة الهواء، الأمر الذي يساعد طفلك على النوم خلال الليل. فما الذي تنتظرينه؟ اختاري مهد Sundvik من ايكيا الذي يثمن بـ575 ريال. يأتي هذا المهد باللون الأبيض والبني! لذا اختاري اللون الذي يناسب غرفة طفلك أكثر.

GULLIVER

صور اجمل مهد اطفال من ايكيا

هذا المهد يشبه نوعاً ما المهد الذي تحدثنا عنه أعلاه إلا أن شكله مختلف قليلًا. يعتبر هذا المهد سهل الإستخدام والتركيب ويمكنك وضع قاعدة سرير على ارتفاعين مختلفين. ومثل سرير SUNDVIK يمكنك إزالة أحد جانبين السرير عندما يكبر طفلك ويصبح متمكناً من النوم وحده من دون الإنقلاب بكثرة. وطريقة تنظيف هذا المهد يكون من خلال استخدام قطعة قماش مبللة. أما بالنسبة لحجم هذا المهد فيكون 120 على 60 سنتمترات ويقدر بثمن 625 ريال.

SNIGLAR

صور اجمل مهد اطفال من ايكيا

هذا المهد الذي ترينه في الصورة أعلاه مناسب للأطفال الرضع فقط إذ لا يمكنك إزالة أحد الجانبين. لذلك، يمكنك الإستفادة منه لفترة قصيرة إلا أننا نضمن نوم الطفل براحة كبيرة. وتمامًا مثل المهود التي تحدثنا عنها، يمكنك وضع السرير على ارتفاعين مختلفين، ما يسهل طريقة حمل الطفل صباحًا لإخراجه من السرير. إذا كنت تبحثين عن مهد سعره منطقي إذاً يمكنك اختيار مهد Sniglar من ايكيا الذي يقدر ثمنه بـ325 ريال.

STUVA / FRITIDS

صور اجمل مهد اطفال من ايكيا
صور اجمل مهد اطفال من ايكيا

عندما تسمعين بثمن هذا المهد قد تعتقدين أن سعره مرتفع لكن عندما تعلمين أبرز مواصفاته، ستغيرين فكرك فوراً. إضافةً إلى إمكانك تغيير قاعدة السرير وإزالة أحد الجانبين، يأتي هذا المهد مع جارور يمكنك من خلاله وضع أغراض طفلك الأساسية من ملابس أو مناشف وغيرها. لذلك، تكتسبين مكان إضافي في الغرفة بدلًا من وضع خزان تأخذ مكان كبير فيها. أما ثمن هذا المهد فهو 1025 ريال ويأتي بألوان مختلف ومنها اللون الزهري والأزرق والأحمر.

GONATT

صور اجمل مهد اطفال من ايكيا

مواصفات مهد الاطفال هذا يتوافق مع المهد الذي تحدثنا عنه في الصور السابقة إلا أن شكله قد يختلف قليلاً ويمكنك ملاحظة ذلك عندما تدققين في تفاصيل الصور. مثلاً، يختلف شكل الجارور وشكل جانبين المهد إذ يأتي على شكل دائري. ويقدر ثمن هذا السرير بـ1045 ريال. وإذا لم تحبي الألوان الأزرق والأصفر والأحمر الموجودة على الجارور يمكنك تغييرها واختيار اللون الذي يناسب غرفة طفلك أكثر.

قد تلاحظين أن اشكال مهد اطفال تشبه بعضها كثيراً إلا أنه عليك أن تنتبهي جيدّاً أن مواصفاتها تختلف. هذا وعليك أن تتأكدي من اختيار مفارش السرير المناسبة لحجم المهد الذي يعجبك والإنتباه على ألا يكون حجمه أكبر أو أصغر ليتمكن الطفل من النوم لساعاتٍ طويلة وليشعر بالراحة التامة.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟