موديلات مفارش سرير مواليد من ايكيا

مفارش سرير مواليد من ايكيا

بعد أن تعرفنا على اجمل مهد اطفال من ايكيا، نقدم لك في المقال التالي مفارش سرير مواليد من ايكيا لتزيني بها سرير طفلك وتجعليه ينام براحة طوال الليل. وفي حين تفكر الام اولا بشكل سرير مواليد ايكيا بشكل عام، لا يجب ان تنسى أن المفارش جزء لا يتجزأ من السرير ويجب اختيارها بعناية ايضا عند شراء اغراض المولود الجديد.

مفارش سرير فيروزية:

مفارش سرير مواليد من ايكيا

هل تنتظرين مولودا صبيا؟ كل ما تحتاجين اليه لجعل المهد جاهزا لاستقبال فرد العائلة الجديد هو مفارش سرير ايكيا هذا الذي يأتي باللون الفيروزي والمكون من ثلاث قطع والتي هي غطاء اللحاف، غطاء المخدة وشرشف السرير المزود برباط. إن مفارش مواليد هذا مصنوع من القطن المستدام اي المعاد تدويره بنسبة 100% مما يجعله خال من أي مواد كيميائية مضرة أثناء نوم الاططفال حديثي الولادة. بالاضافة الى ذلك، ان القطن هو من انواع القماش التي يسهل العناية بها وغسلها، كما تزداد نعومة بعد كل غسلة.

وفي حال كنت لا تعرفين كيفية غسل مراتب سرير ايكيا هذه، اليك في ما يلي بعض النصائح التي ستساعدك على اطالة عمر هذه المفارش:

  • اغسليها في غسالة الملابس على 60 درجة مئوية كحد أقصى
  • لا تستخدمي المبيضات
  • لا تقومي باعتماد التنظيف الجاف
  • جففيها بالهواء الساخن على درجة حرارة عادية
  • اذا اردت كيّها، فلتكن حرارة المكواة 200 درجة مئوية كحد اقصى

يبلغ سعر مفارش سرير مواليد ايكيا فيروزية اللون 85 ريالا سعوديا فقط.

مفارش سرير متعدد الالوان:

مفارش سرير مواليد من ايكيا

اذا كنت تبحثين عن مفارش مواليد من الجنسين، ننصحك سيدتي بشراء هذه الشراشف متعددة الالوان على شكل دوائر مما يجعلها مثالية للبنات والصبيان معا. إن مفارش سرير ايكيا هذه مصنوعة من قماش القطن والليوسيل اللذين يمتصان الحرارة ويطردان الرطوبة التي تنتج عن تعرق الاطفال اثناء النوم. يتألف مراتب سرير ايكيا هذا من قطعتين فقط والتي هما غطاء اللحاف وغطاء المخدة ولكن، المميز في هذا النوع من المفارش هي أنه من السهل ان تتوافق مع الوان مفارش سرير مواليد ايكيا الاخرى مما يقدم لك فرصة الدمج والجمع بين القطع كما ترغبين.

بالاضافة الى ذلك، نشير الى أن عدد الخيوط التي تكونذه المفار هي 166 حيث أنه كلما زاد عدد الخيوط لكل بوصة مربعة من القماش، كلما كان القماش مغزول بكثافة وإحكام شديد المتانة. هذا الامر يجعل تنظيف هذه المفارش التي تغطي سرير مواليد ايكيا مهمة سهلة اذ إنه لن يتلف بسهولة في الغسالة. ولغسل هذه المفارش بشكل صحيح، يمكنك سيدتي تباع النصائح التي سبق وعددناها لك مع النوع الاول من المفارش.

أما في ما خص سعر مفارش ايكيا هذه فيبلغ 50 ريالا فقط نظرا لأنه يتكون من قطعتين فقط ويرتب عليك شراء شرشف لسرير الطفل يتماشى معه.

أخيرا، وبعد أن قدمنا لك موديلين من مفارش سرير مواليد من ايكيا، ننصحك سيدتي بالانتباه جيدا الى نوع القماش المستخدم عند شراء مفارش السرير وذلك لتتجنبي اضطرابات النوم عند الاطفال ولتتأكدي من أن طفلك لا يعاني من حساسية عليه مما يمنعه من النوم بسلام طوال الليل.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟