كيف تختارين افضل رضاعة للمواليد؟

افضل رضاعة للمواليد

في حين أن فوائد الرضاعة الطبيعية كثيرة ومتعددة، سيحتاج طفلك في مرحلة ما الى الحليب الصناعي الذي يوفر له العناصر الغذائية الضرورية. ولكن كيف تختارين افضل رضاعة للمواليد وما هي اشهر الماركات؟ لا تفكري ولا تحتاري سيدتي اذ سيقدم لك موقع عائلتي بعض المعلومات السريعة عن اشهر انواع رضاعات الاطفال.

رضاعة شيكو Step up new:

افضل رضاعة للمواليد

في البداية، عليك أن تعلمي أن أنواع رضاعات شيكو تختلف حسب عمر الطفل إذ يكون شكل الحلمة مختلف خلال كل فترة من السنة الأولى للطفل. ولكن تعتبر رضاعة شيكو للمواليد step up new مثالية للاطفال الذي يتعرفون على الزجاجات لأول مرة اذ تحد من معاناتهم من مشكلة المغص. تأتي حلمة رضاعة شيكو مائلة مما يساعد الطفل على اتخاذ وضعية الرضاعة الصحيحة دون أن يؤذي رقبته. كما تمنع حلمة رضاعة شيكو للمواليد من ابتلاع الطفل الهواء، الأمر الذي يريحه من مشكلة المغص. ونشير سيدتي أيضا أنه يمكنك شراء رضاعة شيكو step up new لطفلك البالغ من العمر أربعة أشهر حيث تكون الحلمة مختلفة من ناحية الشكل او الحجم.

رضاعة دكتور براون ذات العنق الضيق:

افضل رضاعة للمواليد

إن رضاعات دكتور براون هي أول زجاجة ذات غطاء يطوي في السوق التي يمكن استخدامها مع نظام التنفيس الذي يساعد في الحد من مشاكل الرضاعة، والهضم والحفاظ على الفيتامينات الموجودة في الحليب بالاضافة الى ذلك، تخلق ميزة التنفيس في حلمة رضاعة دكتور براون تدفقًا سريعًا للحليب. تعتبر هذه الرضاعات من الانواع الجديدة في السوق نسبيا ولكنها أخذت شهرة واسعة بشكل سريع نظرا لمميزاتها الكثيرة وأنواعها المتعددة. هل تفكرين سيدتي في تجربة رضاعة دكتور براون لطفلك؟

رضاعة تومي تيبي الزجاجية:

افضل رضاعة للمواليد

ان أشهر الرضاعات هي رضاعة تومي تيبي زجاج التي تأتي بحلة مشابهة جدا لحلمة الأم، الأمر الذي يؤدي الى تقبل الطفل للزجاجة بعد الفطم بطريقة اسهل واسرع. بالاضافة الى ذلك، تعمل هذه الزجاجة على الحد من معاناة الطفل من المغص. ففي الكثير من الأحيان، تدخل فقاعات الهواء من خلال حلمات الرضاعات، مما يسبب الغازات والمغص للأطفال والرضع ويؤدي إلى أوجاع في المعدة والبطن. ولكن إن تصميم رضاعة تومي تيبي زجاج يساهم في محاربة اعراض المغص للرضع من خلال نظام الأنابيب والصمامات الذي تتكون منه المصاصة، مما يمنع الهواء بالدخول إلى الحليب ومنها إلى معدة الطفل.

رضاعة بيجون وسط:

افضل رضاعة للمواليد

تسمح رضاعة بيجون بعنق واسع للطفل بإستخدام حركة الرضاعة الطبيعية التي تعلمها من خلال الثدي، كما أنها مزودة بنظام تهوئة الذي يعمل على التقليل من دخول الهواء الى الحليب مما يحد بدوره من مشكلة المغص والامساك. ان رضاعة بيجون وسط هذه مصنوعة من البولي بروبيلين الخالي من أي مواد مضرة مثل ثنائي الفينول أ الذي تشير الدراسات الى أنه يشكل خطرا كبيرا على صحة الاطفال، أما الحلمات فهي مصنوعة من السيليكون المرن الذي يتيح بحركة طبيعية وسلسة للّسان. هذا ونشير الى أن شكل رضاعة بيجون وسط سهل مما يساعد على مسكها بسلاسة نظرا لخفة وزنها.

اخيرا، نشير سيدتي أنه يكنك ايجاد في الاسواق عدة الانواع والاشكال من الرضاعات، ولكننا قدمنا لك بعض من افضل رضاعة للمواليد، اذ ان العديد من الامهات أكدن لنا أن هذه الماركات هي من الاحسن والاشهر. أي من هذه الرضاعات أحببت أكثر؟



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟