صور وانواع رضاعات شيكو!

صور وانواع رضاعات شيكو

تتعدد أحجام وأشكال وأنواع الرضاعات التي تصدرها شركة "شيكو" ولكن مع اختلافها إلا أنها تسهّل عملية الرضاعة على الأم وعلى الطفل أيضاً.

اختارت لك "عائلتي" أهم صور وأنواع رضاعات "شيكو" تعرفي عليها في هذا المقال بالاضافة الى بعض المعلومات التي قد تحتاجينها:

1- رضّاعة لحديثي الولادة:

صور وانواع رضاعات شيكو

"NATURALFIT BOTTLE NEWBORN FLOW" المخصصة للأطفال حديثي الولادة، وهي تتميز بحلمة منحنية تسهّل مرور الحليب دون الحاجة الى حملها بشكل مستقيم، وهي مصنوعة بطريقة مثالية لتشبه الرضاعة الطبيعية الى حدٍ كبير.

2- رضّاعة لعمر الأربعة أشهر:

صور وانواع رضاعات شيكو

"NATURALFIT BOTTLE 4M+ ADJUSTABLE FLOW" لعمر الأربعة أشهر: وهي تؤمن الحاجات التي تترافق مع هذا العمر وتنمي قدرته على الرضاعة من خلال الحلمة المستقيمة المصنوعة من السيليكون الطريّ.

اقرأي المزيد: أدوات تحتاجينها للرضاعة الصناعية بالصور!

3- رضّاعة لعمر**الستة أشهر وما فوق:**

صور وانواع رضاعات شيكو

"+NATURALFIT STAGE 3 BOTTLES 6M": وهي تناسب الأطفال في عمر الستة أشهر وما فوق أي الذين يستطيعون حمل الرضاعة، وهي مناسبة لحجم أيديهم ومصنوعة من مادة تمنع انزلاقها بسهولة. كما أنها موجودة بعدة ألوان كالأحمر والأزرق والزهري بالاضافة الى ألوان أخرى.

4- كوب رضاعة لعمر ستة أشهر و ما فوق:

صور وانواع رضاعات شيكو

"+NATURALFIT TRANSITION CUP 6M" وهي الزجاجة التي تساعد طفلك للانتقال من استعمال الرضاعة الى استعمال الكباية ولها مكان مخصص لليدين وهي مصنوعة أيضاً من مادة السيليكون التي تساعده على تقبلها.

5- آلة تسخين رضّاعة الحليب:

صور وانواع رضاعات شيكو

"NATURALFIT DIGITAL BOTTLE & BABY FOOD WARMER" هي آلة صغيرة تعمل على تسخين رضاعة طفلك أو طعامه ويمكن ضبط حرارتها وتحديد الوقت أيضاً. كما أنه مزوّدة بنظام لايقافها تلقائياً.

اقرأي المزيد: حقائق مهمّة حول قنينة الرّضاعة!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟