اكتشفي أبرز المعلومات عن رضاعات بيجون!

معلومات عن رضاعات بيجون

قد لا تتمكن المرأة من إرضاع طفلها رضاعة طبيعية بسبب معاناتها من مشكلة صحية أو غيابها عن طفلها لفترة طويلة. لذلك، تلجأ في هذه الحالة إلى استخدام بعض أنواع الرضاعات التي يمكن أن يحصل الطفل من خلالها على الحليب المناسب.

تستخدم معظم النساء رضاعات بيجون إذ تعتبر من أفضل الرضاعات التي يمكنك أن تختاريها. كثرت الأقاويل حول وجود مادة ضارة تفرز من حلمات تلك الرضاعات إلى الأطفال وتؤثر على صحتهم بشكلٍ سلبي إلاّ أن هذا الأمر قد لا يكون دقيقًا.

تقدم ماركة بيجون مجموعة من الأدوات التي تحتاج إليها المرأة في حال قرارها عدم إرضاع طفلها من الثدي ومن بينها الزجاجة والحلمة والأكسسوارات الأخرى التي تحتاج إليها.

وفي حين تشير بعض الدراسات إلى أن رضاعات بيجون تعتبر آمنة جدًّا وتنقل الحليب إلى الطفل بطريقة سليمة إلاّ أن بعضها الآخر يشير الى أن هذه الرضاعات مصنوعة من مادة البولي ايزوبرين التي تلحق ضرراً بصحة الطفل.

أيضًا، تختلف أحجام الزجاجات وتتعدّد أنواعها إذ بعضها مصنوعة من مادة الـ Polyphenylsulfone وبعضها مصنوعة من مادة الـ Polypropylene.

لكن بسبب تكاثر الأقاويل حول هذا النوع من الرضاعة، ننصحك باستشارة طبيب الأطفال والتأكد من صحة هذه المعلومات ومن تمكن الطفل من الحصول على فوائد الحليب كلها كما لو كان يرضع رضاعة طبيعية.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟