ما هي توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2020؟

توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2020

المواضيع

  • توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2020

مع اقتراب السنة الجديدة لا شك انك تبحثين عن توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2020 ومن هنا اختارت "عائلتي" ان تعرفك على اهم ما تحمل لك هذه السنة من تغيرات وتطورات.

ينتظر الجميع مع انتهاء كل سنة توقعات الابراج التي من الممكن ان تتنبأ ما قد يحصل مع كل برج من الأبراج، ومن اهم هذه التوقعات هي توقعات ماغي فرح، اكتشفي معنا اهم التغييرات التي قد تحصل لك على كافة الأصعدة وان كانت هذه التغيرات مختلفة توقعات سنة 2019.

برج الحمل

ينتمي برج الحمل الى مجموعة الأبراج النارية التي تتميّز بالعديد من الصفات، أمّا بالنسبة لتوقعات ماغي فرح لبرج الحمل لهذه السنة على جميع الأصعدة:

  • على الصعيد المهني: حالفك الحظ في السنة السابقة وحققت الكثير من الثروات والنجاحات، والأمر سيعيد نفسه في هذه السنة وستتلقين الكثير من العروض المُغرية التي تسخوّلك من التقدم وتحقيق الكثير من النجاحات.
  • على الصعيد العاطفي: في أول السنة الجديدة من الممكن ان تسترجيعن العلاقات القديمة التي كنت قد تخليتي عنها في السنوات السابقة، امنحي هذه العلاقات فرصة آخرى وتنازلي، فمن الممكن ان تُنهي هذه النسة بزواج او خطوبة.
  • على الصعيد الصحي: كثرة الضغوطات والأعمال من الممكن ان تشكل خطراً على الصحة، فمن المُفضل الموازنة بين الأعمال والحياة الخاصة.

برج الثور

برج الثور هو ثاني برج من الأبراج الفلكية الذي يملك مميّزات عدة، واذا كنت من صاحبات هذا البرج فأنت محظوظة لأنك تنتمين الىأكثر الأبراج انوثة، أما بالنسة لتوقعات ماغي فرح لهذا البرج نذكر:

  • على الصعيد المهني: ستبدأ في هذه السنة برؤية نتيجة اعمالك التي قمت بانجازها سابقاً ولكن من المهم الحرص على عدم الإفراط في صرف الأموال والعمل على ميزانية تساعد في الحد من الصرف.
  • على الصعيد العاطفي: عاطفياً، ستمرين بالعديد من المشاكل التي تخلق الشكوك والتساؤلات، لكن كل هذه الشكوك والتغيرات ستصب في مصلحتك وستلاحظين عام مليء بالحب والمساندة التي انت بحاجة اليهم لأنك تنتمين الى أكثر الابراج عطاءً في الحب.
  • على الصعيد الصحي: ستتعرضين في هذه السنة نتيجة المشاكل العاطفية والعائلية للقليل من المشاكل الصحية مثل ارتفاع ضغط الدم او المعاناة من تشنج العضلات، فلا تجعلين ضغوطات الحياة تؤثر على صحتك واحصلي على أوقات راحة والاسترخاء.

برج الجوزاء

يقع برج الجوزاء في المرتية الثالثة من الأبراج الفلكية التي تحمل صفات عدة ومن اهم ما يميّزها انها من أكثر الابراج مزاجية، وتتوقع ماغي فرح لهذا البرج في سنة 2020 الآتي:

  • على الصعيد المهني: ستجد في هذا العام الاستقرار على الصعيد المهني الذي لطالما بحثت عنه، وستتلقى مشاريع مهمة ستغير لك مجرى حياتك الى الأفضل، فأنت من أكثر الابراج ذكاءً التي تعرف جيداً كيف تتكيف مع ظروف العمل الجديدة.
  • على الصعيد العاطفي: تنتظرك في هذه السنة علاقة جديدة تؤمن لك الكثير من الأمان والاستقرار، الأمر الذ كنت تفقده في السنوات الماضية، تمسك بهذه العلاقة جيداً واعمل على تطويرها.
  • على الصعيد الصحي: سوء التغذية ونظام الحياة غير المنظم سيوّلد عندك مشاكل صحية عدة مثل مشاكل في الدورة الدموية والجهاز الهضمي، ولتجنب هذه المشاكل عليك أولا الابتعاد عن الضغوطات العاطفية والعملية واتباع نظام غذائي صحي.

برج السرطان

يتصدر برج السرطان المرتبة الأولى من أكثر الابراج حساسية وهو رابع برج من الأبراج الفلكية التي تتوقع له ماغي فرح تغيرات ايجابية لهذه السنة ومن اهمها:

  • على الصعيد المهني: رغبتك القوية في التقدم في العمل وتحقيق الاهداف والطموحات تجعلك من أكثر الابراج نجاحاً، ستتلقى في هذه السنة ترقيات أو عروض عمل جديدة تُكسبك الكثير من الأموال وتُحسن من وضعك المادي.
  • على الصعيد العاطفي: لا تحمل هذه السنة توقعات او تغيرات ايجابية كثيرة، سيسود البرود العاطفي في أول السنة فتجنبي كثرة التحليل والشك كي لا تتبعي نفسك.
  • على الصعيد الصحي: انه الوقت المناسب لتغيير نمط الحياة والتفكير بممارسة التمارين الرياضية واتباع جدول غذائي صحي، ففي هذه السنة من المطلوب الابتعاد عن طرق التفكير السلبية لتجنب الاصابة بوعكات صحية انت بالغنى عنها.

برج الأسد

أما بالنسبة لبرج الأسد وهو خامس برج من الأبراج الفلكية، فمن المعروف ان هذا البرج يُعتبر من اقوى الابراج في الشخصية، فبرج الاسد يملك ثقة بالنفس وقوة شخصية لا يملكها اي من الابراج وتتوقع ماغي فرح لهذا البرج توقعات عدة من اهمها:

  • على الصعيد المهني: ستكون أول السنة مرهقة ومتعبة بعض الشيء من الناحية العملية، فهناك الكثير من المسؤوليات والأعمال التي ستكون في انتظارك، فكن مستعداً لانجازها بطريقة احترافية ومثالية لتتمكن الحصول على المكافآت والترقيات في العمل.
  • على الصعيد العاطفي: على الرغم من أنه لن يكون عاماً مثالياً ومليئاً بالرومانسية، إلاّ انه من الممكن في هذه السنة ان تفتحي صفحة جديدة تتخطين فيها العوائق والمشاكل.
  • على الصعيد الصحي: سوف تمرين في هذه السنة بالاجهاد العقلي والبدني الذي قد يسبب القليل من المشاكل والاعراض الصحية، ولتجنب هذه المشاكل من المهم جداً الراحة والاسترخاء وممارسة رياضة المشي.

برج العذراء

يقع برج العذراء بالمرتبة الأولى من الابراج الاقرب والأحب الى الناس وهو سادس برج من الابراج الفلكية، وتتوقع ماغي فرح لهذا البرج في عام 2020 تغيرات وتتطورات عدة من اهمها:

  • على الصعيد المهني: تبدأ في هذه السنة بالحصول على الاستقرار الوظيفي الذي سيخولك من اعادة تنظيم أولويات حياتك و ستقوم بالتجديد في بيتك مما قد يسعدك انت والعائلة، تجنب في هذه السنة شراء أمور لست بحاجتها لكي تتمكن من ادخار المال.
  • على الصعيد العاطفي: على عكس الناحية المهنية، لن يعم الاستقرار من الناحية العاطفية على مواليد برج العذراء لكن سيتدخل طرف ثالث ويهدأ الوضع بين الشريكين ويقوده نحو الأفضل.
  • على الصعيد الصحي: أشهر السنة الأولى ستمنحك طاقة كبيرة، فمن المهم استغلال هذه الطاقة والبدء بممارسة التمارين الرياضية مثل اليوغا او المشي.

برج الميزان

يُعتبر برج الميزان من اكثر الابراج تفاؤلاً، فمواليد هذا البرج يحبون الحياة ويسعون دائماً الى خلق التوازن بين كل امور الحياة، اما بالنسبة لتوقعات ماغي فرح لهذا البرج فهذه ابرزها:

  • على الصعيد المهني: في الشهور الأولى من السنة الجديدة، ستعيد تنظيم اعمالك واوراقك كي تتمكن من الوصول الى الاهداف بدقة واحترافية.
  • على الصعيد العاطفي: سيسبب لك العناد الشديد في اول السنة الكثير من المشاكل الزوجية، اما بالنسبة للغير مرتبطين، فمن الممكن في هذه السنة ان تتعرف على الشريك المناسب.
  • على الصعيد الصحي: لن تكون هذه السنة هي السنة المثالية لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحي، فالتغيرات المناخية والبيئية من الممكن ان تصيبك بالامراض والمشاكل الصحية، وننصحك بهذا العام من زيارة الطبيب واجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على الصحة.

برج العقرب

ثامن برج من الابراج الفلكية هو برج العقرب الذي يتمتع بصفات عدة وينتمي الى أكثر الابراج درامية، وتتوقع ماغي فرح لمواليد برج العقرب الآتي:

  • على الصعيد المهني: الصعودات والهبوطات ستكون في انتظارك في أول العام الجديد، فتوقع ان لا يجري كل شيء كما مخطط له وتحلى بالصبر ولا تكن من الابراج التي تتنازل سريعاً ولا تناضل في سبيل ما تريد.
  • على الصعيد العاطفي: ابتداءً من النصف الثاني من السنة ستستقر عاطفياً وستتمكن من الخروج من الحيرة التي وقعت فيها في اول السنة وستطغى الأجواء الرومانسسة على الحياة الزوجية.
  • على الصعيد الصحي: ان كنت تعاني من أي عوارض صحية قبل هذا العام، فمن الممكن ان تعود هذه الاعراض والمشاكل الصحية في هذا العام على شكل اضرابات صحية وآلام مختلفة، فننصحك هنا بزيارة الطبيب واستشارته.

برج القوس

برج القوس هي من الابراج التي لا تعرف معنى الصبر وهذا البرج هو تاسع برج من الابراج الفلكية الذي تتوقع له ماغي فرح التالي:

  • على الصعيد المهني: لن تكون هذه السنة النسة المثالية من ناحية الاقتصاد والمهنة، فستكون هناك اكثير من الصعودات والهبوطات أيضاً التي ستتمكن من التغلب عليها بالذكاء والابداع، ومن المُفضل في هذه السنة الحرص على عدم الانفاق كثيراً وادخار الأموال للأيام الصعبة.
  • على الصعيد العاطفي: البرود العاطفي سيسود الاجواء في أول فترة من السنة لكن كل شيء سيتغير عندما تحاول التقرب من الشريك اكثر وامضاء وقت اكثر معه والاستماع اليه بشكل أفضل.
  • على الصعيد الصحي: ستحصل في هذه السنة على صحة افضل من السنوات الماضية وستكون قدراتك البدنية والعقلية في أحسن حالتها.

برج الجدي

تحمل هذه السنة لبرج الجدي الكثير من التوقعات الايجابية، فهذا البرج هو من الابراج المحظوظة في المال والنجاح، أما بالنسبة لتوقعات ماغي فرح لهذا البرج في العام الجديد فنذكر لك اهمها:

  • على الصعيد المهني: ستكون هذه السنة مليئة بالتغيرات الايجابية وستحدث الكثير من الأمور الجيدة على الصعيد المهني، فستتلقى عروض عمل كثيرة او ستحصل على منصب كنت تكافح للحصول عليه.
  • على الصعيد العاطفي: سيكون التوتر هو سيد الموقف في هذه السنة لكن لن يستمر هذا التوتر لوقت طويل وستسترجع العلاقة المتينة مع الحبيب او الشريك.
  • على الصعيد الصحي: ستكون في اول السنة الجديدة عرضةً لمشاكل الجهاز التنفسي والقليل من الامراض الصحية، فلا تهمل صحتك واستشر الطبيب فور الشعور بأي عارض صحي.

برج الدلو

برج الدلو هو البرج الحادي عشر من الابراج الفلكية وهو من الابراج التي تملك نسبة عالية من الذكاء والابداع، وتتوقع ماغي فرح لمواليد برج الدلو بهذه التغيرات:

  • على الصعيد المهني: ستتعرض في هذه السنة لمواقف وتغيرات مهمة على الصعيد المهني تدفعك للتقدم نحو الأفضل، فاستغل هذه الفرص وتقبل جميع الانتقادات التي تصب في مصلحتك.
  • على الصعيد العاطفي: ستتخلص في هذه السنة من المشاكل التي رافقتك في العامين الماضيين وستحظى بالحب الصادق والنقي.
  • على الصعيد الصحي: لن تحدث الكثير من التغيرات على النستوى الصحي لكن من المفضل الاهتمام بالنظام الغذئي والابتعاد عن كل ما يضر الصحة.

برج الحوت

نختم مع اخر برج من الابراج الفلكية الذي يضع العائلة بالمركز الأول في حياته، فما هي اهم توقعات ماغي فرح لهذا البرج في السنة الجديدة؟

  • على الصعيد المهني: سيحالفك الحظ في هذه السنة وستتمكن من الاستقرار على الصعيد المهني، فالوظيفة التي كنت قد حصلت عليها في آخر هذه السنة ستخولك لتحقيق الكثير من الاهداف والنجاحات، فكن على قدر هذه المسؤولية وانتهز جميع الفرص.
  • على الصعيد العاطفي: عام مليئاً بالحب واللحظات الرومانسية بانتظارك انت والشريك، كما ستمكنين مناسترجاع السعادة الزوجية والعيش بحب ورفاهية.
  • على الصعيد الصحي: كنت قد عانيت في العام الماضي من بعض الامراض الصحية خاصة المتعلقة بالضغط وسكر الدم، فلا تدعي هذه المشاكل ترافقك في العام الجديد واحرصي على ألاّ تكوني ضعيفة امام الحلويات لتتجنبي الاصابة بالمشاكل الصحية.

هذه هي اهم توقعات ماغي فرح للعام الجديد لكافة الأبراج، اكتشف يالآن توافق الابراج في الزواج!