3 أبراج لا تعرف معنى الصبر، هل برجك من بينها؟

ابراج لا تعرف معنى الصبر

الصبر ميزة قد لا يتحلّى بها الكثيرون فهي بحاجة الى طاقة كبيرة وقدرة على تحمل الوقت والإنتظار ضغوطات الحياة الكثيرة وهذا ما يفتقر اليه الكثيرون.

في وقت سابق تعرفنا على الامهات اللواتي يمتلكن صبر أيوب، اما اليوم فسنسلط الضوء على الابراج التي لا تعرف معنى الصبر على الإطلاق، هل برجك من بينها؟

برج الحمل

برج الحمل يتصدر قائمة الأبراج التي لا تعرف معنى الصبر والإنتظار على الاطلاق والأمر يشمل كل شؤون حياته بدءًا من تفاصيل حياته اليومية، مرورًا بمسائله العائلية والمهنية وصولًا الى حياته الإجتماعية.

يكره برج الحمل التخطيط لمشاريع بعيدة المدى لأنه لا يستطيع الإنتظار لوقت طويل حتى تحقيقها، تتغلب عليه الحماسة وهذا سيف ذو حدين، اذ يجعله يرتكب الكثير من الأخطاء بسبب تهوره وتسرعه!

برج القوس

برج القوس كذلك من الأبراج المعروفة بالتسرع والتهور الناتجين من عدم الصبر! يتميز مواليد برج القوس بالسرعة في كل شيء يقومون به لذلك نراهم يقترفون الكثير من الأخطاء التي يمكن تفاديها.

يتمتع مواليد برج القوس بطاقة كبيرة لا يجدون أحيانًا المكان المناسب لتفريغها، لا يملكون الصبر على شيء ويملون سريعًا من الأشخاص والأماكن.

برج الميزان

واخيرًا، لعل برج الميزان من اكثر الأبراج التي لا تعرف معنى الصبر لأن مولود برج الميزان انسان غير مستقر بطبيعته ولا يحب المكوث في مكان واحد لفترة طويلة لأنه يهوى الإيقاع السريع.

لكن ان كنت تنتمين الى برج الميزان فالحال تختلف بعد الإنجاب، واللافت ان المرأة غير الصبورة على الإطلاق تتحول الى أم تتحلى بصبر أيوب وتفكر بشكل عقلاني وتتخذ قرارها بعد تفكير عميق!

إقرأي أيضًا: ترتيب أبراج الامهات من حيث العصبية من 1 الى 12!