أبراج "العائلة أولًا" بالنسبة اليها، من هي؟

ابراج العائلة اولا بالنسبة اليها

العائلة هي العالم الأول الذي يتعرف اليه الطفل ويترعرع في كنفه وبين أحضانه ليصبح إنسانًا مستقلًا وقادرًا على الإنطلاق في الحياة واجتياز المراحل التي تنتظره.

لذلك تحتل العائلة سواء الصغيرة ام الكبيرة المرتبة الأولى في حياة كل إنسان رجلًا كان ام امرأة وهذا أمر لا يختلف عليه اثنان. الا أنّ للبعض تمثل العائلة جزءًا كبيرًا من حياتهم ولا يساومون أبدًا عليها، من هم هؤلاء بحسب الأبراج؟ وهل ستكونين من بينهم؟ اكتشفي معنا في ما يلي.

  • برج الحمل: طبيعته المرحة والقيادية لا تمنع مولود برج الحمل من أن يكون عاطفيًا وحساسًا بامتياز. رجلًا كان ام امرأة يتعلق مولود برج الحمل بعائلته بشكل كبير وهو دائمًا على اتم استعداد للتضحية بكل ما استطاع من أجلهم وقد يصبح مدافعًا شرسًا اذا ما لحق بهم أي أذى.
  • برج العقرب: برج العقرب كذلك من الأبراج العاطفية والتي تحتل العائلة المرتبة الأولى في حياتها. قد يشن مولود برج العقرب حربًا على أي كان اذا ما شعر بأنه قد يقترب من عائلته التي يرى من خلالها الأمان والسعادة وكل ما يحتاجه في حياته.
  • برج السرطان: لا شك في أن مولود برج السرطان من اكثر الأبراج الحساسة وحساسيته المفرطة هذه تجعله يتأثر بأي شيء قد يصيب عائلته التي لا يتردد في تقديم كل ما لديه من أجلها وحتى ان كان هذا الأمر على حساب مصلحته الشخصية.
  • برج الجوزاء: مولود برج الجوزاء من الأبراج السريعة الإنفعال والتي تبدي ردة فعل كبيرة على كل المواقف وبخاصة تلك المتعلقة بأفراد عائلته فنراه يتأثر بأي حدث إيجابي او سلبي متعلق بهم وقد يحوله ذلك من انسان الى آخر بلمح البصر.
  • برج الحوت: استقلالية مواليد برج الحوت واندفاعهم في الحياة لا يعني أبدًا أنهم مستقلون عاطفيًا عن أفراد عائلتهم بل على العكس، تبقى العائلة أهم ما لديهم حتى لو بلغوا أعلى القمم.

إقرأي أيضًا: ترتيب أبراج الامهات من حيث العصبية من 1 الى 12!