ابراج النساء الضعيفة امام الحلويات!

ابراج النساء الضعيفة امام الحلويات

للطعام مكانة خاصة لدى الكثيرين والكثيرات من عشاق هذا الفن والذين يجدون فيه متعة كبيرة.

ولأن شريحة كبيرة من النساء يعشقن تناول الطعام والحلويات بشكل خاص، سنعرّفك اليوم على الأبراج الأكثر حبًا لتناول الحلويات والتي تجد نفسها ضعيفة أمام هذا النوع من المأكولات، فهل برجك من بينها؟ إليك الجواب في هذا المقال من عائلتي.

برج السرطان: المرأة السرطان من الشخصيات الهادئة والشغوفة وتتمتّع بسلام داخلي كبير. إلاّ أنّ هدوءها هذا لا ينعكس على ذوقها في الطعام بل على العكس، فنراها تميل الى الأطعمة الدسمة والى الحلويات بشكل خاص. قد تستغني عن كل ما تملكه من أجل لوح من الشوكولا إذا وصل بها الأمر الى ذلك.

برج الحمل: المرأة الحمل الإندفاعية والقوية بطبعها هي من أكثر الأبراج الضعيفة أمام الطعام وبخاصة الحلويات فنراها تنسى دائمًا حميتها الغذائية عندما ترى قالبًا من الحلوى، لتعود وتتذمر مجددًا من وزنها الزائد عندما تنتهي منه طبعًا.

برج الجدي: أما المرأة الجدي فتعتبر أيضًا من أكثر الأبراج الضعيفة أمام الطعام بشكل عام وأمام الحلويات تحديدًا. فبالإضافة الى أنها تتناول الطعام أحيانًا بدافع الملل الا أنها تكافئ نفسها بعد يوم شاق ومتعب بوجبة لذيذة ودسمة وطبعًا لا تخلو من قطعتي حلوى.

برج الثور: وأخيرًا، فالمرأة الثور تجد في الشوكولا صديقًا ثمينًا لا يعوّض، ينسيها همومها وتعبها حتى. تعشق المرأة الثور الحلويات لدرجة أنها لا تمانع أن تتناولها مكان الوجبات الرئيسية، لكنها دائمًا تتذمر من وزنها الزائد الاّ أن ذلك لا يمنعها من تناول هذه الأطعمة المفضلة لديها.

إقرأي أيضًا: ابراج نساء ذكيات ينجبن اطفالًا اذكياء!