إليكِ من 1 إلى 12 ترتيب الأبراج الأحبّ والأقرب إلى الناس!

من 1 الى 12 ترتيب الابراج المحبوبة من الناس

هل كنتِ تعلمين أنّ الفلك يؤثر في أطباع الناس وطريقة تصرّفهم ونظرة الناس إليهم؟ نعم، هذا صحيح، أو على الأقلّ هذا ما يعتقده ويُروّج له علماء الفلك والمحللين. هيّا بنا نتعرّف معاً ما يلي على ترتيب الفلك للأبراج من الأقرب للقلب إلى الأبعد عنه!

1. برج العذراء

يُعتبر مولود هذا البرج الأكثر جاذبيةً وشعبيةً على الإطلاق. فهو ظريف ولطيف وصاحب نكتة. ناهيك عن أنه ينشر الطاقة الإيجابية من حوله ولا يملّ الإصغاء لمن يحتاج إلى أذنين سامعتين.

2. برج الجوزاء

يتميّز مولود هذا البرج بنفسيّة مرحة وشخصيّة عفوية تُبرّران محبة الناس الكبيرة له واحتلاله هذه المرتبة في الترتيب العام للأبراج.

3. برج الحوت

تكمن جاذبيّة مولود هذا البرج في كونه مصدراً للطاقة الإيجابية القوية والإحساس المرهف. عدا عن أنه صاحب شخصيّة خلّاقة وخلوقة بكلّ ما للكلمتين من معنى.

4. برج الحمل

يتميّز مولود هذا البرج بشخصيّة عفويّة وقلب طيّب وحيلة واسعة تتيح له التعامل بذكاء مع الأشخاص من حوله. وهذا ما يجعله محبوباً جداً بين الناس!

5. برج السرطان

يتميّز مولود هذا البرج في كونه أنيقاً ولبقاً في الحديث وفي التعاطي مع الآخرين. وهذا ما يجعله من الأبراج الاجتماعية والمحبوبة بامتياز.

6. برج الدلو

على الرغم من عصبيّة مولود هذا البرج، فهو شخصية لبقة ولطيفة يُحبّ الناس التعاطي معها والتواجد في حضرتها.

7. برج الثور

يُمكن لطبع مولود هذا البرج العنيد وعدم تقبّله للانتقاد والرأي المختلف أن يُبعد الناس عنه ويَضرب اجتماعياته عرض الحائط.

8. برج الأسد

يُعتبر هذا البرج من بين الأبراج المغرورة والقوية التي تتعاطى مع محيطها من منطلق عشقها الكبير لذاتها وكبريائها وحبها للسيطرة على الأمور. وهذا مبرر كافٍ لعدم تقبّل الناس لمولود هذا البرج.

9. برج الميزان

لا شك بأنّ مولود هذا البرج يتمتّع بشخصية فذّة وقويّة، ولكنّ انتقاده اللاذع للآخرين وعدم توانيه عن جرحهم للتعبير عن أفكار كفيل بدفع الناس إلى تجنّب مجالسته وخفض مستواه في سلّم الشعبية والعلاقات الاجتماعية.

10. برج الجدي

من السّهل على مولود هذا البرج التحوّل إلى شخصيةٍ عدائية ولسانٍ لاذع. فثقته الكبيرة بنفسه وغروره يُعميان بصيرته وقلّما يُتيحان له الحفاظ على علاقته الطيّبة بمحيطه.

11. برج القوس

لا يعرف مولود هذا البرج كيف يكون دبلوماسياً في التعاطي مع الآخرين ولا كيف يكون لبقاً في حديثه معهم، الأمر الذي يدفع هؤلاء إلى الابتعاد عنه وتفادي كلّ علاقة به.

12. برج العقرب

للأسف، هذا البرج هو الأقل شعبيةً من بين الأبراج، كونه متطرّف جداً في رأيه والأمور معه تكون إما سوداء أو بيضاء، وعواقب الخطأ معه وخيمة!

هل تنطبق مواصفات برجكِ عليكِ وهل يُعاملكِ الآخرون كما هو مذكور في هذا المقال؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات.

اقرأي أيضاً: هل أنت زوجة جيّدة؟ إليك التراتبية من الزوجة الأفضل إلى الأسوأ حسب الأبراج!