الأبراج الأكثر ذكاء!

اكثر الابراج ذكاء

تلعب الأبراج دورًا كبيرًا في تحديد ملامح الفرد وشخصيته وطباعه. وهي بالإضافة الى ذلك تحدّد نسبة ذكاء كل من الأبراج الإثني عشر. وفي هذا السياق سنعرّفك اليوم على أكثر الأبراج ذكاء، فاكتشفي ما إذا كان برجك بينها.

برج الثور

تتمتع مولودة برج الثور بقدرة على تحقيق التوازن بين عقلها وجسمها. وهي تتمتّع بقدرة خارقة تمكّنها من معرفة كيفية كسب كل من حولها واكتشاف نواياهم وهي أيضًا صبورة وتختار الأوقات المناسبة لاتخاذ القرارات التي تعود عليها بالمصلحة والفائدة.

برج الجوزاء

هي انسانة ذكية للغاية وسريعة البديهة. تستطيع التركيز على أكثر من شخص وأكثر من عمل في آن واحد. تتكلم بسرعة ولكنها تفكر بشكل أسرع وحتى لو بدا عليها أحيانًا أنها ساذجة. يجدها من حولها في بعض الأوقات ماكرة لأنها تتصرّف بما يخدم مصلحتها لكنها طيبة القلب وبذكائها تقلب الأمور لصالحها دائمًا.

برج الجدي

تعرف مولودة برج الجدي أين تكمن مصالحها وتعمل بناء على ذلك على تحقيق الإنجازات والطموحات. وذكاؤها يمكّنها من الصبر وعدم الإستسلام حتى بلوغ القمم. هي انسانة واقعية للغاية وتعلم أنّ النجاح لا يمكن الوصول اليه من دون صعوبات ومطبّات.

برج الحوت

أما مولودة برج الحوت فهي أيضًا من أكثر الأبراج ذكاء على الإطلاق، تتمتع بصبر كبير وبإرادة صلبة تجعلها تصل الى مبتغاها من دون عناء. هي انسانة ذكية في تعاطيها مع الآخرين وفي إخفاء أفكارها ومشاريعها وتتقن كيفية التعامل مع من حولها بذكاء وحنكة.

برج العذراء

وأخيرًا، تعدّ مولودة برج العذراء من أكثر الأبراج ذكاء أيضًا فهي ذكية في التحليل والتدقيق في التفاصيل التي لا ينتبه اليها الآخرون، ولديها قدرة كبيرة على تعلّم أشياء مختلفة وتعرف كيف تنظم أمورها لكنها اتكالية في الكثير من الأوقات.

إقرأي ايضًا: الأبراج الأكثر وفاء بين الرجال!