توقعات ماغي فرح للأبراج للعام 2019!

توقعات ماغي فرح للأبراج للعام 2019

مع اقتراب نهاية العام 2018 الذي حمل في طياته الكثير من المفاجآت السارّة وغير السارّة، وفي الوقت الذي نترقّب فيه جميعنا ما الذي يخبّئه العام القادم من أحداث، سنكتشف معًا ما الذي ينتظر كل برج من الأبراج الفلكية في العام القادم من خلال توقعات ماغي للعام 2019!

برج الحمل

يكون برج الحمل على موعد هذا العام مع نجاحات وتطورات مهمة جداً والتي ستؤدي إلى الكثير من النجاحات غير المتوقعة. تتحسن الأوضاع أكثر فأكثر مع بداية العام وتستمر عامًا بأكمله.

يحصل مولود برج الحمل أيضًا على شهادة لطالما رغب وطمح إليها و يتلقّى عن طريق الصدفة عرضًا مهمًا جدًا. أما عاطفيًا، فيحذّر الفلك من التسرّع وليحرص أن يكون شديد الدقة فثمة الكثير من المتغيرات الفلكية التي تنتظره.

برج الثور

يقبل برج الثور في العام 2019 على الكثير من الأرباح والأخبار السارة لكن عليه أن يقوم بإعادة بعض الحسابات وبخاصة تلك المرتبطة بالأشخاص المحيطين به.

سنة 2019 سنة جيدة جدًا لمولود برج الثور، وبخاصة الأشهر الأولى منه التي تحمل آمالًا جديدة على الرغم من وجود بعض العراقيل الصغيرة ولكنه سيتمكّن في نهاية المطاف من تخطّيها بنجاح.

عاطفيًا، يلتقي برج الثور بشخص يلفت انتباهه ولكنه يجد صعوبة في اتخاذ المبادرة حياله.

برج الجوزاء

للأشهر الأولى من سنة 2019 معاكسات وأجواء مربكة على مختلف الأصعدة وبخاصة الصعيد العملي، تتحدث الأفلاك عن فسخ شراكة معينة.

ينصح الفلك برج الجوزاء أن يكون حذرًا على الصعيد المالي، اذ قد تطرأ بعض النفقات المالية غير المتوقعة. اما عاطفيًا، فهذا العام له بعض الإنعكاسات السلبية كذلك، يجد الجوزاء نفسه غير مرتاح في العلاقة وقد يشعر بالإختناق. لذا فالصبر ثم الصبر ثم الصبر!

برج السرطان

إنه عام تاريخيّ لمولود برج السرطان، عام لن ينساه أبدًا يحمل تغييرات سريعة وتطوّرات مفاجئة. يخبّئ النصف الثاني من الثاني مشاريع جديدة لها وقع إيجابي يمتد حتى السنوات القادمة.

عاطفيًّا يقبل السرطان على فترة مميّزة تجلب له الاستقرار والشعبية الكبيرة، وقد يلتقي بأشخاص يثيرون إعجابه، وقد يقدم على زواج اذا كان على علاقة عاطفية. إنه عام الحمل والإنجاب للمتزوجين.

برج الأسد

إنه عام الإنقلابات في الحياة المهنية والشخصية. يُقبل برج الأسد على مرحلة جديدة تتطلب وعيًا وثباتًا ومثابرة لتحقيق الأهداف.

تتحسن الأوضاع المالية بشكل ملحوظ هذا العام كما وينطلق برج الأسد نحو آفاق أكثر وعدًا وإشراقًا وتتحقق الطموحات في الأشهر الأخيرة من السنة.

يعد الفلك بلقاء إستثنائي في شهر أيار اما العلاقة الحقيقية فتتبلور بدءًا من شهر يوليو.

برج العذراء

عام 2019 مليء بالضغوطات على الصعيد المهني إذ تطرأ بعض المشكلات غير المتوقعة، ينصح الفلك مواليد العذراء بالإنتباه اثناء تنقّلهم بالسيارة والاهتمام بصحتهم أكثر.

لكن ذلك لا يعني انه سيكون عامًا خاليًا من الإنفراجات وسط جميع هذه المشاكل، اذ يلتقي العذراء بأحد الأشخاص الداعمين له ومن الممكن أن يدخلا سويًا في مشروع جديد يعود بالفائدة له على الرغم من وجود الكثير من العراقيل.

أبواب جديدة ستفتح أمام العذراء هذا العام 2019، مما يساعده على التفاؤل من جديد.

برج الميزان

إنه عام صعب نوعًا ما لمواليد برج الميزان، اذ يخوض الكثير من المعارك تبدأ في أواخر العام 2018 وتستمر للأشهر المقبلة مع العلم بأن هذه المعارك سيكون مجبرًا على خوضها.

ولكن في منتصف شهر 12 تتغير الأوضاع ويستعيد الميزان بسمته وراحته. من الممكن أن يتلقى مبلغًا وعرضًا مهمًا مع بداية السنة الجديدة. إنه عام مصيري لمواليد برج الميزان وسيحدث فيه الكثير من التطورات المفاجئة.

برج العقرب

إنه عام جيّد للغاية لمولود برج العقرب وتحمل له الحظ والكثير من الفرص الممتازة.بعد فترة من العراقيل يعوّض الفلك لمواليد برج العقرب الذين عانوا كثيرًا طيلة الفترة السابقة.

يحمل العام الجديد الكثير من الفرص الذهبية وبخاصة من الناحية العاطفية اذ تخبئ حبًا كبيرًا ورومانسية مطلقة وتحمل للعقرب حركة غير إعتيادية يستطيع توظيفها فى مجالات جيدة للغاية وبخاصة في المجال الاقتصادي.

برج القوس

برج القوس على موعد مع النجاح والسعادة هذا العام، وهو من أكثر الأبراج الفلكية حظًا في العام 2019، يسير على الطريق الذي يرغب فيه ويتخطى بسهولة جميع الصعوبات التي كانت تواجهه في السابق.

عاطفيًا، يشعر القوس ببعض الرغبات الجديدة، يخطط لمشاريع مشتركة مع الشريك او مع الحبيب، قد يصطدم ببعض الحواجز غير المتوقّعة لكنها لن تؤثر أبدًا في مساره.

برج الجدي

تتحالف الكواكب في هذا العام لإسعادك ولتوفير الفرص الجيدة على مختلف الأصعدة والمجالات. عام سيكون مليئًا بالآمال.

تكون الأشهر الأولى من العام 2019 مناسبة للإنفتاح وللسفر وللعمل. يمنحك الفلك بعضًا من الإتزان فى حياتك الشخصية ومن قد تقبل على حب جديد او زواج ومن الممكن ايضًا أن تغير مكان إقامتك.

برج الدلو

وأخيرًا، ينصر الفلك مواليد برج الدلو الذين عانوا كثيرًا في العام المنصرم، فالأوضاع قد تبدّلت بشكل جذري هذا العام ، تنتظر الدلو الكثير من الحظوظ والشعبية والنجاحات الكبيرة فى عمله.

سيتمكّن الدلو في هذا العام من إسترجاع حق بعد المعاناة سابقاً ويجد نفسه يسير في طريق جديد مفعم بالإيجابية. تُحل كافة القيود السابقة على مختلف الأصعدة وتتم تسوية جميع المشاكل العالقة.

برج الحوت

إنه عام المبادرات والسفر والكثير من اللّقاءات والمفاواضات الهامة، في هذا العام يشعر مولود برج الحوت بطاقة كبيرة تجعله يخطط لمشاريع تعود عليه بالفائدة.

يمثل هذا العام مفترق طرق لبرج الحوت فجميع الكواكب تجتمع لتدليله. اما عاطفيًا فيشهد هذا العام حركة كبيرة ودافئة. إنه عام مليء بالرومانسية والثقة بالنفس.

إقرأي أيضًا: من هي الأبراج الأكثر حظًا في الحب في العام 2019؟