4 أبراج لا تتقبّل الإنتقاد على الإطلاق، هل برجك من بينها؟

الابراج التي لا تتقبل الانتقاد على الاطلاق

الإنتقاد سواء بنّاءً كان ام لا او من شخص مقرّب ام لا قد لا يكون أمرًا يتقبّل سماعه الكثيرون في بعض المواقف، لكن بعض الأشخاص لا يتقبّلون الإنتقاد مطلقًا، وهم ينتمون الى أبراج معيّنة، فمن هي الأبراج التي لا تتقبّل الإنتقاد وهل برجك من بينها؟ إقرأي هذا المقال.

برج الميزان

يتحوّل برج الميزان ليصبح هجوميًا الى حد كبير اذا تم انتقاده او انتقاد تصرّفاته من قبل أيّ كان. اذا كنت من مواليد برج الميزان فأنت تعتبرين أنّ من يوجّه الإنتقاد لك يحاول إيذاءك او يخطئ في حقّك بأي طريقة.

برج الحوت

لأنه من متصدّري ترتيب الأبراج الحساسة وطبيعته الشفافة تجعلان منه شخصًا لا يتقبّل الإنتقاد على الإطلاق. يأخذ مولود برج الحوت الإنتقاد بشكل شخصي ولا يسكت عنه أبدًا، يواجه ويتحدّى ويردّ أحيانًا بعنف. فالنقد بالنسبة إليه يؤثر بثقته بنفسه مما ينعكس سلبًا على نفسيّته.

برج السرطان

يثق مولود برج السرطان بنفسه لدرجة أنه لا يتقبل انتقاد أي شخص له او لتصرفاته، فبنظره هو لا يخطئ ويدرس خطواته بشكل دائم. الإنتقاد من أبرز مسببات المشكلات في مختلف العالاقات بالنسبة للسرطان وبخاصة العلاقات العاطفية فذلك قد يؤدي الى دمارها حتى.

برج العذراء

بما أنّه يميل الى الكمال ويحاول جاهدًا وبشكل متواصل بلوغه، لا يستجيب برج العذراء مطلقًا الى النقد فهذا الأخير يزعزع ثقته بنفسه وصورته، لذلك نراه يرد بطريقة عنيفة مرات كثيرة اذا تعرض للنقد.

إقرأي أيضًا: من هي الأبراج الأكثر حظًا في الحب في العام 2019؟