اليوغا تساعدك على محاربة الألم

اليوغا تساعدك على محاربة الألم

لا شكّ أنك سمعت الكثير عن فوائد ممارسة رياضة اليوغا في علاج الكثير من المشاكل الصحية، بالإضافة الى المشاكل النفسية المنشأ، ونظراً لصعوبة حصر فوائدها، عائلتي تلخّص لك أبرز الفوائد:

* علاج آلام الظهر: أثبتت الأبحاث الطبية أن اليوغا لها مفعول السحر في القضاء على آلام الظهر إلى الحد الذي يجعلها ا تتفوق على الأدوية المختلفة لآلام الظهر.

* النوم العميق: مع معاناة الملايين حول العالم من درجات متنوعة من الأرق والنمو المتقطع، تأتي اليوغا لمعالجة هذه الظاهرة، حيث أن ممارسة اليوغا مرات معدودة على مدار الأسبوع تجعلك قادرة على اكتساب قدر أكبر من الاسترخاء والراحة أثناء النوم.

*إتخاذ الوضعية الصحيحة للجسم: ممارسة اليوغا بضع مرات على مدار الأسبوع، تشعرك تدريجياً بتحسن في اتخاذ جسمك للوضعية الصحيحة، ما يجنبك الكثير منالآلام والمشاكل الصحية، كالديسك وآلام الرقبة .

* التخلص من الضغوط:تعتبر اليوغا أحد أهم العوامل المساعدة على التخلص من الضغوط، حيث تسمح لك هذه الرياضة بتفريغ ذهنك من أي أفكار لبعض الوقت والتركيز في وضعية جسمك وطريقة تنفسك. وسوف تلاحظ أن آثار الضغوط العصبية والعقلية التي تعانين منها تتلاشى تدريجياً حتى بعد نهاية جلسة اليوغا.

*إنقاص الوزن:من خلال الجمع بين نظام غذائي صحي وممارسة اليوغا مع التمرينات الرياضية الخفيفة، تمكنك التخلص من الوزن الزائد، وهو ما ثبت فاعليته في الكثير من التجارب.

رائحة الياسمين تساعد على النوم الهادىء.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!