أحدث موديلات وتصاميم غرف نوم أطفال لعام 2020

احدث موديلات وتصاميم غرف نوم اطفال لعام 2020

سواء كنت أم لبنت أو صبي، ترغبين في إحداث تغيير على غرفة طفلك أو تجديدها، نقدم لك اليوم أحدث موديلات وتصاميم غرف نوم الأطفال لعام 2020 لعلها تلهمك!

بدءاً من أسلوب الفينتاج إلى التصاميم العصرية باللمسات الهندسية الملفتة، إليك مجموعة من أحدث أفكار وتصاميم غرف نوم الأطفال لهذا العام؛ فما رأيك بالإطلاع عليها بعد أن شاركناك سابقاً بأفكار لدهانات غرف نوم حديثة للأطفال؟

غرفة نوم أطفال بأسلوب الفينتاج

غرفة نوم أطفال باسلوب الفينتاج

إذا كنت تبحثين عن تصميم أنيق، كلاسيكي ومواكب لغرفة نوم طفلك الصبي، فلا تترددي في اختيار التصميم بأسلوب الفينتاج الذي يبدو أنّه يلقى رواجاً كبيراً في عام 2020. بألوانها الدافئة، تُعد هذه الغرفة خيارك الأمثل إذا كنت تبحثين عن التصميم الهادئ الذي يجعل طفلك يستمتع بساعات النوم.

غرفة نوم أطفال مستوحاة من قصص الخيال

غرفة نوم أطفال مستوحاة من قصص الخيال

أمّا إذا كنت تبحثين عن غرفة ملوّنة لمولودتك الجديدة، فليس هناك أجمل من هذا التصميم لاعتماده. مع السرير المستوحى من منطاد الهواء الطائر والألوان الوردية التي تسيطر على التصميم، تأخذ هذه الغرفة الساحرة طفلتك إلى أجواء ديزني وهي نائمة!

غرفة نوم أطفال مثالية للقراءة والاسترخاء

غرفة نوم اطفال مثالية للقراءة والاسترخاء

مستوحاة من تصاميم المكتبة، تُعد غرفة النوم هذه خيارك الأمثل إذا كنت تريدين طفلك أن ينشأ على القراءة والمطالعة. أمّا الأجمل من ذلك أنّها تجمع في تصميمها ما بين الحداثة والكلاسيكية ما يجعلها من الغرف التي تلقى طلباً كبيراً بين الآباء اليوم.

غرفة نوم أطفال عصرية بالأسلوب العائم

غرفة نوم اطفال عصرية بالأسلوب العائم

أشبه بعش بين الغيوم، تُعد غرفة النوم بأسلوبها العائم أجواء دافئة تُشعر صغيرك بالحماية وتشعره وكأنه يطير بين النجوم أثناء النوم! إذا كنت تبحثين عن غرفة النوم التي يُمكن لطفلك أن ينام فيها ويلعب ويقرأ، فننصحك باختيار هذا التصميم المميز والمواكب لأحدث صيحات تصاميم غرف نوم الأطفال في عام 2020.

غرفة نوم أطفال عصرية بلمسات هندسية

غرفة نوم أطفال عصرية بلمسات هندسية

تمّ تصميم هذه الغرفة كمكانٍ ممتع حيث يُمكن للعائلة بأكملها تمضية بعض الوقت. وقد صُمم الطابق العلوي للأثاث المكون من طابقين على شكل قلعة ليكون ملعباً أمّا بالنسبة للطابق السفلي، فيوفر منطقة جلوس فسيحة ومريحة. وقد اجتمعت الألوان الحيادية في التصميم لتوفر غرفة تناسب طفلك سواء كان ذكراً أو أنثى.

والآن، ما رأيك في تصفح موديلات مفارش سرير المواليد؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟