أفكار لدهانات غرف نوم حديثة للاطفال

دهانات غرف نوم حديثة للاطفال

تحاول الأم من وقت الى آخر بالبحث عن أفكار لديكور غرفة الطفل للإختيار منها فتصمم غرفة نوم أطفالها وفقا لها لتحصل على نتيجة مميزة. لهذا السبب نقدم لك اليوم بعض النصائح والافكار لدهانات غرف نوم حديثة للاطفال ستساعدك على تجديد ديكور هذه الغرف بشكل عصري وجميل.

غرفة باربي بالزهري والابيض:

دهانات غرف نوم حديثة للاطفال

تعتبر الباربي صديقة كل الفتيات منذ الطفولة، لذلك لما لا تقومي بتزيين غرفة طفلتك بالوان وديكورات مستوحاة من هذه الشخصية؟ ادهني الحائط الذي يأتي خلف السرير باللون الزهري القوي المطبع بشعار باربي، من ثم اطلي الحوائط الاخرى بالزهري الفاتح والخفيف لتقومي بانارة الغرفة واضافة الحيوية لها. ولتكسري كثرة اللون الزهري في الغرفة ولتمايز الاثاث، قومي باختيار الخزائن والاغراض الاخرى باللون الابيض فقط، او الممزوج بالزهري ايضا.

غرفة الفورمولا وان بالرمادي والاحمر:

دهانات غرف نوم حديثة للاطفال

منذ نعومة اظافرهن يغرم الاولاد بالسيارات والفورمولا وان، لذلك ما عليك سيدتي الا طلاء حوائط الغرفة بالرمادي الفاتح مع اللون الاصفر من فوق لتقومي من بعدها بتزيين الغرفة بأثاث يشعر طفلك انه في حلبة سباق. صحيح ان الطلاء في هذا النوع من غرف نوم الاطفال، ولكن الحداثة كلها تتمركز في التصميم العام للغرفة وليس في لون الطلاء فقط.

غرفة باللون الازرق والابيض:

دهانات غرف نوم حديثة للاطفال

عندما تبحثين سيدتي عن دهانات غرف نوم اطفال لا يمكنك الا ان تلاحظي ان اللون الازرق للاولاد هو الاكثر رواجا هذا العام. لذلك قومي بدهن الحوائط بالازرق السماوي واستعيني باللون الابيض في الاثاث لتدخلي النور الى الغرفة.

غرفة لعبة الأكس او:

دهانات غرف نوم حديثة للاطفال

ليس هناك افضل من دهانات غرف نوم اطفال حديثة اكثر من هذا الدهان المسوحى من لعبة الكس او التي يحبها الكبار والصغار. ادهني الحائط المجاور لسرير الطفل باللون الاخضر القاتم، من ثم اطلي الحائط الموازي له باللون الرتقالي او الاصفر الداكن لترسمي من بعدها عليه خطوط اللعبة مع حروف الأكس والدوائر.

غرفة الوان قوس قزح:

دهانات غرف نوم حديثة للاطفال

من اجمل الوان دهانات غرف اطفال هي تلك المستوحات من الوان قوس قزح فهي تضفي الحيوية والمرح على غرف نوم للاطفال التي تناسب الجنسين، فهذا الطلاء الذي يعتبر من دهانات غرف اطفال حديثة يليق بغرف نوم اولاد صبيان وبنات في آن واحد.

غرفة مستوحاة من الغابة:

دهانات غرف نوم حديثة للاطفال

من احدث واجمل دهانات غرف نوم اطفال هي الدهانات التي تحتوي على الرسوم والاشكال. ما رأيك اذا بهذه الغرفة المستوحات من حيوانات الغابة التي تشعر طفلك انه يلعب، يمرح وينام بين الاشجار ومع الحيوانات التي دائما ما يراها في الرسومات المتحركة.

غرفة باللون الاصفر:

دهانات غرف نوم حديثة للاطفال

من قال ان غرف البنات يجب ان تكون من اللون الزهري فقط، إذ اليك هذه الغرفة باللون الاصفر المثالية لطفلتك. ونجد اليوم ان موضة دهانات غرف اطفال هذا العام تأتي بالالوان العادية التي يرافقها رسمات واشكال عدة، لذلك لا تترددي سيدتي في ان تطلبي من الدهان ان يرسم زهورا ملونة على حوائط غرفة النوم خاصة على الجدار الذي يأتي خلف السرير.

أخيرا، نأمل سيدتي أن نكون ساعدناك قليلا في اختيار دهانات غرف اطفال حديثة ستسعد طفلك وتجعله يتشوق لموعد النوم. لا تترددي في فتح العناء لمخيلتك عند تزيين غرفة نوم ابنك او ابنتك، اذ ان الجميل في ديكور غرفة الطفل هي أنها لا تخضع لأي قواعد او اصول، فالخيال والفن هما سيّدا الموقف.



نصيحة جونسون اند جونسون

كيف تختارين المناديل المبللة الأنسب لطفلك الدارج؟

كي تختاري المناديل المبللة الانسب لطفلك، تأكدي من انها تتميز بتركيبةٍ خفيفة غنية بالماء والمرطبات وخالية من المواد الكيميائية والعطور بما فيها: البارابين والفتالات والبرونول والميثيل والتريكلوسان. والافضل لو كانت مصنّعة من القطن الناعم الذي يخلّف وراءه ملمساً لطيفاً، كمناديل جونسون من الرأس للقدم.

إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!