هل ممكن اعطاء حليب بدياشور للاطفال عمر سنه؟

هل ممكن اعطاء حليب بدياشور للاطفال عمر سنه

المواضيع

  • ما هو حليب بدياشور
  • هل ممكن اعطاء حليب بدياشور للاطفال عمر سنه

  • ما هو العمر المناسب لإعطاء الطفل حليب بدياشور

  • فوائد حليب بدياشور

ان كنت تتساءلين هل ممكن اعطاء حليب بدياشور للاطفال عمر سنه فتعرفي مع عائلتي على الاجابة على هذا السؤال واكتشفي اهم مميزاته والمعلومات عنه.

ان كنت تريدين البدء بإطعام طفلك الحليب المصنع، عليك ان تختاري الحليب المناسب لطفلك ولذي يمده بالعناصر الغذائية اللازمة، ومن هنا سنقدم لك اهم المعلومات عن حليب بدياشور للأطفال.

ما هو حليب بدياشور

هل ممكن اعطاء حليب بدياشور للاطفال عمر سنه

تم الإثبات عالمياً ان حليب بدياشور هو من افضل أنواع الحليب التي تحتوي على اهم العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن، فهو مصدر جيد للبروتين ويحتوي على 25 نوع من الفيتامينات والمعادن للأطفال في عمر 13 شهراً. الجدير بالذكر ان هذا الحليب مخصص للأطفال الذين لا ينمون بشكل طبيعي، فهو يحتوي على خصائص تدعم وتعزز نموهم بشكل أسرع.

هل ممكن اعطاء حليب بدياشور للاطفال عمر سنه

أشار عدد كبير من الإختصاصيين ان لا يمكن اعطاء هذا الحليب للأطفال الذين لم يبلغوا عمر السنة بعد وهذا لأنه قد يتسبب ببعض المشاكل مثل مشكلة عسر الهضم. ومن من هنا تشير الدراسات ان من الضروري على الأم استشارة الطبيب قبل إعطاء رضيعها الذي يبلغ عمر النسة هذا الحليب والحصول على مواقفته قبل استهلاكه لضمان عدم حدوث أي أعراض جانبية للطفل.

وخلال النسة الأولى من عمر الرضيع، يُنصح بتقديم حليب الرضاعة أي حليب الأم أو الحليب الصناعي الذي يحتوي على نسبة عالية من الحديد، واذا كنت تنوين بالبدء بتقديم هذا الحليب لطفلك منذ عمر النسة، فقومي بهذا الأمر بشكل تدريجي مع الاستمرار بالرضاعة الطبيعية وهذا لأن للرضاعة الطبيعية الكثير من الفوائد للطفل والأم في الوقت نفسه.

ما هو العمر المناسب لإعطاء الطفل حليب بدياشور

كما ذكرنا لك ان يمكن البدء باعطاء هذا الحليب للأطفال في عمر النسة وهذا بعد الإستشارة الطبية، ولكن غالباً ما ينصح الأطباء بالبدء بهذا الحليب للأطفال في عمر 3 سنوات وهذا لكي يكون الطفل قد حصل على جميع العناصر الغذائية اللازمة والضرورية له ولنموه.

فوائد حليب بدياشور

من أهم ما يميز هذا الحليب نذكر:

  • يزيد الطفل بمعظم إحتياجاته اليومية.
  • يعزز عملية الهضم ويحمي الأمعاء.
  • يعزز عمل الجهاز المناعي.
  • يحتوي على الدهون والجليسريدات.

اذاً، ننصحك من هنا بمراجعة الطبيب المختص قبل أخذ الخطوة بإعطاء الطفل هذا الحليب، فهل تعرفين ما هو افضل حليب للأطفال ناقصي الوزن؟



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!