ما علاقة خل التفاح بإنجاب أطفال ذكور؟

ما علاقة الخل بإنجاب الاطفال الذكور؟

كثيرة هي فوائد الخل على الصحة، لكن هل تعلمين أن له علاقة بإنجاب الذكور؟ تلك العلاقة ليست جديدة بل هي متواجدة قبل سنوات، ولكن الطب لم يؤكّدها لغاية اليوم.

يؤكد الاطباء على المنافع التي يملكها الخل على أنواعه، خل التفاح او العنب، على الصحة عموماً ومكافحة بعض الامراض. وينصح بتناول الخل كل فترة عبر إدخاله الى أنواع السلطة، وبعض المأكولات. لكن قلة من الناس تعرف ان الخل وتحديداً الخل الابيض والتفاح، قد يدخل ايضاً ضمن خطط الانجاب وتحديداً انجاب الذكور.

يربط مجموعة من أطباء النساء بالعلاقة بين الخل وانجاب الذكور، من دون ان تكون نتيجة تلك الرابط مئة بالمئة. وينصح بعض الاطباء أنه خلال الفترة قبل الجماع، المرأة بتناول ملعقة صغيرة من الماء خل التفاح يومياً. لكن لن تقف منافع الخل عند هذه النقطة فحسب، بل ينصح بإستعمال الخل مع بعض الماء، كمطهر للمناطق الحساسة للمرأة.

يمكن القيام بتلك العملية قبل الجماع بنحو ستة ساعات، ويمكن تكرارها مراراً لان لا أضرار لها على الصحة. فالخل يعمل على تنشيط المبايض وتعزيز المرأة للحمل بذكر، شرط أن تتبع تلك العملية لمرات عدة وطوال فترة محاولاتها الحمل. ولكن هل تتساءلين عما اذا كان الخل يضرّ بصحة الحامل؟

يعتبر الرابط بين الخل وإنجاب الذكور، طريقة قديمة وتؤمن بها فئة من النساء، ولكنها لم تثبت علمياً فعاليتها مئة في المئة، ولكن معدّل النجاح فيها قد يرتفع حسب أسلوب جسم المرأة ومدى فعالية الخل مع جسمها.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟