ما هي فوائد حليب ابتاميل للرضع؟

فوائد حليب ابتاميل للرضع

قد تضطر الأم أحيانًا الى التخلّي عن الرضاعة وإختيار بعض أنواع الحليب التي يمكن أن تستبدل بها حليبها. فهل سمعت يومًا عن حليب ابتاميل؟

بدايةً، عليك أن تعلمي أنه لطالما كان بإمكانك رضاعة طفلك رضاعة طبيعية، يفضّل حصول الرضيع على هذا النوع من الحليب إذ يحتوي على كل العناصر الغذائية التي يحتاج إليها والتي لن تجديها كاملةً في أي نوع آخر من الحليب. هذا ويوقيه حليب الثدي من التعرّض للكثير من المشاكل الصحية في حياته المستقبلية.

تتعدّد كثيرًا المعلومات المتداولة حول هذا النوع من الحليب. ففي حين يقول البعض إنه يمكن أن يسبب هذا الحليب المغص والغازات في البطن إلاّ أن البعض الآخر يقول إنه لا يؤثر بأي شكلٍ على صحة الرضيع. فأي من هذه الأقاويل صحيحة؟

يشار إلى أن حليب ابتاميل يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الطفل في حال عدم إرضاعه رضاعة طبيعية. كما يحتوي على نسبة من الحديد التي يحتاج إليها جسم الرضيع.

يتكوّن هذا النوع من الحليب من النيوكليوتيدات والأحماض الدهنية غير المشبعة والأوميغا 3 ومزيج من السلسلة galacto-يغوساكاريدس وسلسلة طويلة fructo-يغوساكاريدس.

لكن عليك الإنتباه جيدًّا من طريقة تحضيره من خلال اتباع التعليمات الموجودة على الورقة المرافقة.

لذلك، تأكدي دائمًا من كل ما تقدّميه لطفلك وتأكدي من المعلومات حوله ومن عدم تأثيره على صحته خصوصًا خلال السنة الأولى من عمره.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟