اليك افضل انواع كاميرا مراقبة الطفل

افضل انواع كاميرا مراقبة الطفل

يبحث الأهل دائماً عن أفضل الأجهزة والأدوات التي ستعمل على تسهيل حياة الأم وجعلها مطمئنة على صحة وسلامة طفلها الجديد. لذلك نقدم إليك اليوم لائحة بافضل انواع كاميرا مراقبة الطفل مع مواصفات وسعر كل منها.

كاميرا مراقبة الاطفال موتورولا:

افضل انواع كاميرا مراقبة الطفل

إن كاميرا مراقبة الاطفال موتورولا MBP11 هي جهاز يقوم بوظيفته بلا أي امتيازات مما يجعله المفضل عند الامهات اللواتي يفضلن البساطة والعملية في الاستخدام. يوفر جهاز مراقبة الطفل هذا تغطية لحوالي 300 مترا مربعا خارج المنزل و50 مترا داخل المنزل. كما أنه يصدر إنذار عند خروج الطفل من مدى التغطية.

تتكون كاميرا مراقبة الاطفال موتورولا من قطعتين واللتين هما قطعة للطفل أي الكاميرا بحد ذاتها، وقطعة للأهل أي الشاشة. تضيء هذه الشاشة التي يحملها الأهل بخمس ألوان تختلف بحسب قوة الصوت الذي يصدره الطفل مما يتيح للأهل الإنذار البصري والصوتي في آن واحد. والمميز في هذا الجهاز هو أنه ينقل الصوت من الطفل إلى الأم فقط. يبلغ سعر هذا النوع من كاميرا مراقبة الطفل حوالي 270 ريال سعودي.

كاميرا مراقبة الاطفال شيكو:

افضل انواع كاميرا مراقبة الطفل

تسمح كاميرا مراقبة الطفل شيكو للأهل برؤية أطفالهم والتواصل معهم في جميع الأوقات وذلك بفضل الاتصال المتبادل الذي ينقل الصوت من الاهل للأطفال والعكس. والمميز في جهاز مراقبة الطفل من شيكو هو أنه يمنح الوالدين القدرة على ﺗﻨﻈﻴﻢ ﻗﺎﺋﻤﺔ بالأرقام التي يمكنهم استخدامها أثناء حالات الطوارئ.

تلعب كاميرا مراقبة الطفل شيكو ست تهويدات تساعد الطفل على الهدوء والنوم بشكل اسرع. بالإضافة الى ذلك، تقدم هذه الآلة ضوئين يمكن إضاءتهما أثناء نوم الطفل لطمأنته خاصة اذا كان يخاف من الظلمة. يبلغ سعر هذا النوع من كاميرا مراقبة الطفل حوالي 1995 ريال سعودي.

كاميرا مراقبة الاطفال مذركير:

افضل انواع كاميرا مراقبة الطفل

من أشهر كاميرا مراقبة الاطفال مذركير والأكثرها مبيعاً هي هذه كاميرا SCD620 تقدمة فيليبس أفنت حيث تسمح للأم بالاطمئنان على صغيرها طوال الوقت فتسمع صوته بجودة عالية وتراه بصورة واضحة أكان في الليل او النهار. يصل نطاق تغطية كاميرا مراقبة الاطفال مذركير 50 مترا في الداخل و300 مترا في الخارج.

ينقل هذا الجهاز صوت الطفل للأم، ولكن إذا ارادت هذه الأخيرة التواصل مع ابنها الموجود في الغرفة الأخرى، فيمكنها القيام بذلك بكبسة زر واحدة. وتماما ككاميرا مراقبة الاطفال شيكو التي سبق وعرضناها، تقدم هذه الكمرة من مذركير خمس تهويدات مما يساعد الطفل على النوم بشكل أسرع. يبلغ سعر هذا الجهاز 1,113 ريال سعودي.

كاميرا مراقبة الاطفال سامسونغ:

افضل انواع كاميرا مراقبة الطفل

تسمح كاميرا مراقبة الاطفال سامسونغ هذه للأهل بتحريك رأس الكاميرا عن بعد وإمالتها بكل الإتجاهات والزوايا لرؤية أفضل اذا تغيرت وضعية نوم الاطفال، كما يمكن تقريب الصورة حتى مرتين تماما كالكاميرا العادية المخصصة للتصوير.

المميز في جهاز العرض الذي عادةً ما يكون مع الأهل هو أنه من الممكن أن يتصل بأربع كاميرات وذلك لرؤية الطفل من عدة جهة أو في حالة تعدد الأطفال. إن الشاشة التي تظهر الطفل تأتي هزازة وذلك لتنبه الأهل عند إستيقاظ طفلهم. وكالكاميرات السابقة، تلعب كاميرا مراقبة الاطفال سامسونغ أغاني للطفل. يبلغ سعر كاميرا مراقبة الطفل هذه 1100 ريال سعودي.

كاميرا مراقبة الاطفال للايفون:

افضل انواع كاميرا مراقبة الطفل

في حين تأتي أغلب كاميرات مراقبة الطفل مع شاشة خاصة بالعرض، يفضل العديد من الأهل كاميرا مراقبة الاطفال عن طريق الجوال وذلك لعمليتها الأكبر. لذلك نتعرف سويا على أفضل كاميرا مراقبة الاطفال للايفون، حيث اعتمدت شركة أبل كاميرا مراقبة الطفل اي بيبي لمستخدمي هواتف الأيفون. وعلى عكس أجهزة مراقبة الأطفال الثابتة، فإن هذه الكاميرا اَى بيبي تتحرك بكل الإتجاهات لمراقبة أفضل للطفل وذلك عبر لمسة إصبع فقط.

وفي حين يصل إنذار على هاتف الأهل عند بكاء الطفل، تسمح كاميرا مراقبة الطفل للوالدين بالتحدث مع طفلهم لتهدئته في أي غرفة من المنزل كانوا. يبلغ سعر كاميرا مراقبة الاطفال للايفون هذه 1150 ريال سعودي.

أخيراً، نأمل أن تساعد هذه اللائحة بافضل انواع كاميرا مراقبة الطفل الأم على إختيار كاميرا مناسبة لها ولمتطلبات طفلها، إذ إن مراقبة الطفل أثناء نومه أو اللعب في غرفته ضروري للحفاظ على سلامته والتأكد من أنه بخير.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟