إليك بالصور أفضل أنواع الأجهزة لمراقبة الطفل!

صور وأنواع جهاز مراقبة الطفل

من المهم أن يوجد في كل منزل جهاز لمراقبة الأطفال إذ إنه يساعد الأهل كثيرًا ويسهّل عمل الأم في المنزل بسبب إمكان معرفتها في حال كان طفلها يحتاج إلى أمر معين أو في حال كان يبكي من خلال استخدامها هذا الجهاز. لكن تكثر في أيامنا هذه الأجهزة التي يمكن شراؤها وتتعدّد أنواعها. تقدّم لك "عائلتي" في هذا السياق صوراً لأفضل أنواع الأجهزة التي ستساعدك وتسهّل حياتك في شكل ملحوظ.

Angelcare Baby SoundMonitor**:**

صور وأنواع جهاز مراقبة الطفل

يعمل هذا الجهاز بشكلٍ ممتاز إذ تتمكّني من سماع صوت طفلك بوضوح ومن دون ذبذبات. كما يمكنك التحكّم بمقدار الصوت وتظهر أيضًا درجة حرارة الغرفة التي يوجد فيها الطفل.

Infant Optics**:**

صور وأنواع جهاز مراقبة الطفل

يعتبر تركيب هذا الجهاز سهل جدًّا وغير معقد أبدًا. أما من ايجابيات هذا الجهاز فهو أنه يوفر صورة وفيديو للطفل. لذلك، يمكنك أن تكوني موجودة في غرفة أخرى وأن تطمئني الى حالة طفلك من خلال هذا الجهاز الرائع.

- Dropcam HD Wi-Fi Wireless Video Monitoring Camera:

صور وأنواع جهاز مراقبة الطفل

تمامًا مثل الجهاز السابق، بإمكانك أن تراقبي طفلك من خلال الشاشة، إلاّ أنك بحاجة إلى الإنترنت أو الواي فاي من أجل تشغيل هذا الجهاز على هاتفك الخليوي. كما يمكن لطفلك أن يسمعك في حال تكلّمت إليه عبر هاتفك الخاص.

- Mobi Cam:

صور وأنواع جهاز مراقبة الطفل

يعطي هذا الجهاز صورة واضحة جدًّا وذا جودة عالية ويمكن أن يعمل على الكمبيوتر أو الهواتف الذكية وله رؤية ليلية واضحة مع بطارية تدوم لنحو 8 ساعات.

إقرئي المزيد: 7 أكسسوارات مذهلة وغريبة يستفيد منها كلّ والدين!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟