هذه هي أفضل كاميرا مراقبة الاطفال عن طريق الجوال!

افضل كاميرا مراقبة الاطفال عن طريق الجوال

كثيرًا ما تشعر الأم بالقلق في حال وجودها مع الطفل في المنزل إذ يجب أن تتمكن من إنهاء واجباتها المنزلية ومن رعاية طفلها! في بعض الأحيان، قد تضطرين إلى ترك طفلك في الغرفة وحده وهو يلعب بسبب انشغالك في المطبخ أو في أم مكانٍ آخر. لكن في أيامنا هذه، تتعدد الأجهزة التي يمكنك شراؤها من أجل مساعدتك على مراقبة طفلك وسماع صوته من مكانٍ بعيد. تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أفضل أنواع كاميرا مراقبة الاطفال عن طريق الجوال.

  • Cloud Baby Monitor: يعتبر هذا الجهاز مفيدًا إذ تتمكنين من رؤية صورة لطفلك على جهازك ومن سماع صوته. لذلك، في حال بدأ طفلك بالبكاء، تتمكنين من معرفة ذلك فورًا من خلال سماع صوته على الجهاز من دون وجود أي ذبذبات.
  • Dormi : تستخدم نسبة كبيرة من النساء هذا الجهاز إذ يعتبر من أفضل الأجهزة التي يمكنك استخدامها. في حال اختيار هذه الكاميرا من Dormi، تتمكنين من رؤية طفلك بشكلٍ واضح. هذا ولا يجب أن تقلقي في حال رنّ هاتفك إذ لا يتوقف الجهاز عن التسجيل بل يبدأ جهازك الخليوي بالإهتزاز لإنذارك.
  • Baby Monitor 3G: يعتبر هذا الجهاز فعالًا إذ لا تتمكنين فقط من سماع صوت طفلك بل يتمكن هو أيضًا من سماع صوتك. لذلك، في حال بدأ طفلك الرضيع بالبكاء، يمكنك محاولة التحدث معه عبر الهاتف من دون الذهاب إليه.

لذلك، اختاري إحدى الأجهزة التي عرضناها لك في هذا المقال لكي تريحي نفسك عند وجودك في المنزل مع طفلك الصغير!

إقرئي أيضًا: هذه هي بالصور افضل عربية اطفال!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟