rima.kossaify rima.kossaify 16-06-2020
توافق الابراج في الحب والجنس

المواضيع

  1. مع من يتوافق كل من الابراج؟

اكتشفي توافق الابراج فى الحب والجنس من اجل بناء علاقات طويلة الامد مبنية على الاتفاق والانسجام والاثارة وتفادي المشاكل والاضطرابات التي قد تواجهينها في الحب!

ias

اثبتت دراسات الأبراج فعاليتها عبر الزمن لذلك يثق بها كثيرون لسبر غور شخصيات الاخرين والتعرف على جوانب خفية من ذواتهم حتى. ومن ابرز الأمور التي تحير الناس اجمعين علاقات الحب. فالوقوع في الحب عشوائيا قد يدمر النفس ويضيع الوقت ويؤدي الى الحيرة وانعدام الراحة. هنا تاتيك الأبراج لالقاء الضوء على حقائق متعلقة بعلاقات الأبراج الغرامية بين بعضها كي تتوقعي قبل الوقوع في الحب مع من ستتفقين ان كان عاطفيا او جنسيا. تتوافق بعض الأبراج بين بعضها من ناحية المواصفات التي اصبحت تعرفينها عن برجك وتختلف من نواح أخرى، تعرفي معنا على هذا التوافق بمتابعة هذا المقال.

مع من يتوافق برج الحمل؟

برج الحمل بطبعه انسان مليء بالشغف وشخصيته حماسية ومندفعة على الدوام من هنا تتفق كثيرا امراة الحمل مع رجل برج الأسد في الحب والجنس. ستجدين بين الأبراج الهوائية شريكا مناسبا لك.

مع من يتوافق برج الثور؟

ان كنت من برج الثور فانت رومانسية الى ابعد الحدود وتتسمين بهدوء الطباع وبالتالي تتوافقين مع من يفهمها وهو في الحالة المثالية رجل من برج العذراء. توقعي علاقة مبنية على الحب ومليئة بالمتعة. ستجدين كذلك الامر في بقية الأبراج المائية شريكا جيدا لك.

مع من يتوافق برج الجوزاء؟

امراة الجوزاء محبة للاستقلالية والحرية في العلاقة وتكره حب التملك والشروط الكثيرة. ان كنت من برج الجوزاء فانت انسانة تحب المغامرة ولا تواجهين الملل وتبحثين عن كسر الروتين مع الشريك الذي تنتقيه. من هنا توافقك مع رجل برج الميزان. توقعي علاقة ملؤها الاثارة والشغف. ستتفقين أيضا مع رجل برج الدلو بسبب التوافق بين شخصيتيكما.

مع من يتوافق برج السرطان؟

للحب أولوية في حياة امراة السرطان وهو الركن الأساسي في أي علاقة تقيمها لانها تعتبره أساس العلاقة الناجحة. تتوافق كثيرا امراة برج السرطان العاطفية مع الحوت من ناحية العلاقة الجنسية وقد تنسجم أيضا مع رجل الجدي ورجل برج العقرب اذا ما تزوجت أحدا منهم بشكل شغوف,

مع من يتوافق برج الأسد؟

تتميز شخصية امراة الأسد بالاندفاع ويبدو ذلك عليها في جميع جوانب شخصيتها ومنها الحب. تتفق امراة برج الأسد مع رجل برج القوس وتنعم معه بعلاقة ملؤها الاحترام والرومانسية وتدعمها لقاءات جنسية لا مثيل لها. اذا دخلت في علاقة زواج مع برج ناري تاكدي من انك ستعيشين حياة عاطفية مليئة بالحماس والاندفاع.

مع من يتوافق برج العذراء؟

العذراء رومانسية ووفية الى ابعد الحدود وعادة ما تطول علاقاتها لهذا تتفق مع الميزان وتجتمع معه في علاقات جنسية مثيرة فيها الحب والوفاء. تتفق أيضا امراة العذراء مع الأبراج الترابية كافة بدلا من المائية والهوائية والنارية.

مع من يتوافق برج الميزان؟

تنسجم الميزان مع برج الجوزاء في الحب ويعيشان لحظات عاطفية الى ابعد الحدود والاثارة كما وتتفق امراة الميزان مع الأبراج النارية وتنجذب اليهم كثيرا.

مع من يتوافق برج العقرب؟

ميول انثى العقرب الجنسية قوية جدا كما وانها جذابة الى اقصى الحدود. تتفق العقرب مع الأسد كثيرا وتسعى لتلبية احتياجاته الجنسية كما وتشكل علاقات ناجحة مع كافة الأبراج المائية من ناحية العاطفة والجنس.

مع من يتوافق برج القوس؟

القوس هو اكثر الأبراج عقلانية وحساسية في الوقت نفسه. تتفق امراة برج القوس مع برج الجوزاء كثيرا وتكون علاقتهما الجنسية مليئة بالحماس كما وتشتعل الشرارات بين امراة القوس ورجل الميزان والأسد ويعيشان حياة عاطفية متناغمة.

مع من يتوافق برج الجدي؟

امراة برج الجدي تتحلى بالجدية وتتوافق مع رجل السرطان لانه يلبي حاجاتها الغرامية والجنسية وتكون علاقتهما قائمة على المتعة والمشاركة كما وتنجذب امراة الجدي الى جميع الأبراج الترابية لتضمن حياة مليئة بالاثارة الجنسية.

مع من يتوافق برج الدلو؟

امراة برج الدلو تمقت كل ما هو تقليدي وروتيني. من هنا بحثها الدائم على علاقة جنسية دائمة التجدد والتطور وتتفق مع العذراء وتقوم بينهما علاقة ملؤها التفاهم والحب والانجذاب كما وتتفق مع برج الجدي والجوزاء.

مع من يتوافق برج الحوت؟

امراة الحوت تتصف بالنعومة الفائقة وهي محبة للرومانسية وتنجذب لبرج العذراء بالإضافة الى الأبراج المائية وتقيم علافات مفعمة بالاثارة والمتعة الجنسية.

تعرفت اذا على مدى توافق الأبراج بين بعضها فما رايك بصحتها؟ تناقشي مع صديقاتك حيال هذه التحليلات وترقبينا في ترتيب ابراج الرجال من الاكثر الى الاقل رومانسية!

ابراج برج الأسد برج الثور برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل برج الحوت برج الدلو برج السرطان برج العذراء برج العقرب برج القوس برج الميزان توافق الأبراج

مقالات ذات صلة

البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!

تابعينا على