كيف تجذبين رجل برج القوس اليك؟

كيف تجذبين رجل برج القوس

تريدين أن تعلمي صفات المراة التي يحبها الرجل القوس، وتريدين تعلم كيف تجذبين رجل برج القوس كي تضمني أن يقع زوجك، مولود هذا البرج في غرامك! حيل عدة نقدمها لك اليوم سيدتي كي تلفتي انتباه رجل هذا البرج وتشديه إليك، ولكن انتبهي إلى أنك ستبذلين جهداً لتحقيق هدفك.

كيف تجذبين رجل برج القوس إذاً؟

إليك بعض الطرق التي ستجذبين عبرها رجل برج القوس:

  • تأنقي دوماً: يهوى رجل برج القوس الأناقة وأن تكون زوجته جميلة وراقية في ملابسها وماكياجها. وتذكري أن أناقتك ستنعكس على جمالك الداخلي أيضاً، فاحرصي على أن تكون كلماتك أنيقة وبعيدة عان الإبتذال
  • كوني واثقة بنفسك مهما حصل: الثقة بالنفس هي من أهم الأمور التي تلفت نظر الرجل القوس. فهو ينفر من المرأة الضعيفة والتي يظهر عليها التعب والخوف والقلق في أي موقف. لذلك، ارفعي رأسك وتكلمي بثقة!
  • تسلّحي بالإيجابية: وذلك لأن رجل برج القوس يكره التشاؤم لأنه متفائل دوماً بطبعه، ويفكر بالأمور المرحة والبعيدة عن الكآبة. ننصحك بالتركيز على إيجاد حلّ لأي مشكلة قد تواجهكما بعيداً من كونك أنت ملكة الدراما.
  • كوني مغامرة: يعشق رجل برج القوس السفر والمغامرات التي تتيح له استكشاف أي شيء جديد وغريب، ويحب بالأكثر أن ترافقيه في هذه الرحلات. وهذا الأمر مفيد جداً لأنه سيبعد شبح الروتين عن علاقتكما.
  • غازليه بطريقة غير مباشرة: نظرة واحدة من بعيد كفيلة بثارة جنون زوجك، فهو سيفهم أنك تفكرين به. السر يكمن في نظرة سريعة ثم أبعدي وجهك مع ابتسامة خفيفة وبريئة.
  • استقلاليتك هي الأهم: يحب رجل برج القوس المرأة المستقلّة التي تعتمد على نفسها فق بدون أي مساعدة خارجية. فهو يعجب بالمرأة التي تستطيع إدارة منزلها وحياتها من دون الإتكال عليه.
  • ركزي على قدراتك الفكرية: فكوني مثلاُ ساعية دوماً لحل مشاكل الجميع، واسعي كي تكوني متكلمة مقنعة وذكية لأنه سيشعر بالفخر بك في كل المواقف، وهو ما يعشقه.

إذا أردت إنجاح علاقتك الزوجية مع رجل برج القوس، عليك بأخذ هذه النصائح والإرشادات بعين الإعتبار واشكرينا لاحقاً!