هل امراة برج الدلو جميلة

هل امراة برج الدلو جميلة

صحيح ان الجمال امر نسبي لا بل تختلف معاييره من مجتمع الى اخر وحتى من ذوق الى اخر ومن برج الى اخر. وبعد ان تعرفنا في وقت سابق على برج المرأة الاكثر جاذبية بالنسبة الى الرجل، سنسلط الضوء على امرأة برج الدلو تحديدا، فهل امراة برج الدلو جميلة، تابعي هذا المقال.

صفات امرأة برج الدلو

المرأة الدلو ليس امرأة جميلة فحسب بل هي من اكثر النساء جاذبية على الاطلاق، وفي الوقت عينه تمتلك صفات المرأة العربية التي يحبها الرجل كالانحناءات الانثوية في جسمها والحاجبين العريضين وغيرهما.

غالبا ما يكون وجه النساء اللواتي ينتمين الى برج الدلو طويل وجبهتهن عريضة ويميل لون بشرتهن إلى الخمري. كما وتتمتع النساء الدلو بانف بارز وشفاه دقيقة وعنق طويل وجسم متناسق.

لا تسعى امرأة الدلو لمواكبة احدث صيحات الموضة، بل تكسر القواعد وترتدي ما يحلو لها وما يريحها من ملابس. تميل الى الملابس الكلاسيكية اكثر من غيرها.

شخصيتها

تتميز المرأة الدلو بثقتها العالية بنفسها وبتصرفاتها، فهي لا تهتم لما يقولها لها الاخرون بل لديها قناعة كبيرة بما تفعله وتقوم به وبالامور المتعلقة بمظهرها الخارجي بشكل خاص.

تتمتع هذه المرأة بشخصية متقلبة فاحيانا نراها هادئة وعقلانية واحيانا اخرى نراها امرأة مرحة الى اقصى الدرجات ومثيرة. لكنها امرأة صادقة وذكية وانسانية بكل ما للكلمة من معنى.

للمزيد: محبوبة وإجتماعية وتجيد كسب الجميع في صفها، من هي صاحبة هذا البرج؟