تعرفي الى الابراج الهوائية والنارية والمائية!

الابراج الهوائية والنارية والمائية

المواضيع

  1. ما هي الابراج الهوائية والنارية والمائية؟

  2. صفات الابراج الهوائية

  3. صفات الابراج النارية

  4. صفات الابراج المائية

  5. صفات الابراج الترابية

اكتشفي الابراج الهوائية والنارية والمائية لكي تعرفي ما هي الصفات التي تميز برجك الفلكي عن الابراج الفلكية الاخرى في هذا المقال من عائلتي.

سواء بداعي الفضول او بداعي الرغبة بمعرفة خفايا والتوقعات المستقبلية لكل برج قد تهتمين لمعرفة ماذا يبخئ لك الفلك والابراج، ولكن قبل ذلك عليك ان تعرفي ما هي الابراج الهوائية والنارية والمائية.

ما هي الابراج الهوائية والنارية والمائية؟

بعد ان بت تعلمين ما مدى توافق الابراج مع بعضها في الحب تعرفي الان على الابراج الهوائية والنارية والمائية:

  • الابراج الهوائية: برج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الدلو
  • الابراج النارية: برج الحمل وبرج الاسد وبرج القوس
  • الابراج المائية: برج السرطان وبرج العقرب وبرج الحوت
  • الابراج الترابية: برج الثور وبرج العذراء وبرج الجدي

صفات الابراج الهوائية

يتسم اصحاب الابراج الهوائية بالازدواجية والمزاج المتقلب ولا عجب في انهم من الابراج الاكثر مزاجية، كما وانهم يتميزون بالمرح ويبحثون دائما عن السعادة والحب . يميل اصحاب الابراج الهوائية الى الدخول في عدة علاقات في حياتهم فهم اشخاص يحبون التواصل ويجيدون التفاهم الجيد بشكل جيد والاجتماعيات.ينجح الهوائيون في الاعمال الذهنية ويبرعون في الميدان الوظيف.

تنحصر هواياتهم في الكتب ويقضون أوقات الفراغ بكل ما له علاقة بالهواء كالطيران. يميلون الى حب الاطلاع والى المطالعة، المثالية والديناميكية من ابرز صفاتهم. واخيرا، المولود الهوائي مثقف ومفكر ومبدع ومتحدث لبق.

صفات الابراج النارية

يتميز الناريون بالمثالية والروحانية وبشخصية قيادية تهوى التحكم والسيطرة. لديهم شخصية اجتماعية تخولهم التواصل بشكل جيد مع الاخرين. انهم اشخاص غالبا ما تتحكم العصبية في تصرفاتهم وتسبب لهم الكثير من المشاكل كما يتسمون بالاندفاع والتسرع في الحكم.

يتسم مواليد الابراج النارية بكرمهم المفرط لا بل هم من الابراج الاكثر كرما على الاطلاق. يمتلك بعض أصحاب الأبراج النارية شخصية أنانية ومغرورة ولديهم عاطفة متأججة وشجاعة يحسدون عليها في الكثير من الاحيان بالاضافة الى حضورهم اللافت.

صفات الابراج المائية

المائيون هم أشخاص عاطفون وحساسون ومهم من اكثر الابراج الرومانسية مع العلم أنهم قد يتسمون بالعناد ومشاكسة الاخرين. اما الميزات المشتركة لدى الابراج الهوائية في العاطفة، الهدوء، حب المساعدة والتضحية والوفاء بالاضافة الى الرقة والحنان.

لكن في المقلب الاخر، يتميز مواليد الابراج الهوائية بالحساسية الزائدة والكسل والتقلب والمبالغة في الحكم ويستسلمون بشكل سريع.

صفات الابراج الترابية

الترابيون هم اشخاص عمليون ويتطلعون دائما إلى الافكار الجديدة. يستحق هؤلاء المواليد كل ثقة ويتميزون بالشهامة والعمل الجاد والمثابرة. يميل هؤلاء الابراج حب المادة، الكسل والاستبداد والعناد الكبير ويتشبثون برأيهم بشكل كبير. كما وان الابراج الترابية من الابراج سريعة الانزعاج وتفقد صوابها بسرعة!

المولود الترابي هو صاحب حركة دائمة وعفوي وواقعي كما وانه واضح في رأيه وصبور وطموح ولا يتسرع مطلقا.

واخيرا، بعد ان تعرفت الى الابراج الهوائية والنارية والمائية اكتشفي تصنيف الابراج من الاكثر الى الاقل اخلاصا في الحب!



سمات