ترتيب ابراج الرجال من الأكثر الى الأقل رومانسية، في أي مرتبة زوجك؟

ترتيب ابراج الرجال من الأكثر الى الأقل رومانسية

صحيح أن الرومانسية غالبًا ما تُنسب الى المرأة الا أنّ الرجل رومانسي بطبعه ولو أنه قد لا يقرّ بذلك مرات كثيرة. ليس هذا فحسب بل بعض الرجال يتميزون برومانسيتهم المفرطة وبعضهم لا تعنيهم الرومانسية بأي شكل من الأشكال.

من هم هؤلاء الرجال بحسب الأبراج؟ اليك ترتيب ابراج الرجال من الأكثر الى الأقل رومانسية، في أي مرتبة سيحل زوجك؟

  1. الثور: الرجل الثور يتصدر قائمة الأبراج الأكثر رومانسية، وهو من بين الأبراج الأكثر عطاء في الحب، هو رجل حالم ويتمتع بمشاعر جياشة تجاه شريكة حياته وعائلته.

  2. السرطان: برج السرطان من الأبراج الأكثر حساسية على الاطلاق، وحساسيته هذه تجعله في طليعة الأبراج الرومانسية والتي تستلسم بشكل كامل لمشاعرها.

  3. العذراء: صحيح أنه قد لا يبدو رجلًا رومانسيًا الا انه في الواقع كذلك! لكن تعبيره عن رومانسيته مختلف عن باقي الرجال فرومانسيته تكمن في جعل شريكته تشعر أنها مميزة للغاية.

  4. الحوت: اما الرجل الحوت فهو رجل شفاف ويعطي من صميم قلبه، يحب من قلبه ورومانسي كما وأنه جاهز دائمًا لتقديم التضحيات في سبيل من يحب.

  5. الميزان: يغمر الرجل الميزان زوجته بالحب والحنان، يعطي ويضحي كثيرًا من اجل من يحب كما وأنه يحتاج الى الرومانسية في حياته.

  6. الحمل: اما الرجل الحمل فهو رجل رومانسي ولكنّ عزة نفسه قد تمنعه مرات كثيرة من إظهار رومانسيته المطلقة أمام شريكته.

  7. الأسد: الرجل الأسد رجل مخلص للغاية، يحب بحرارة ولا يمكنه أن يخون مشاعر زوجته! رومانسي تارة وواقعي تارة أخرى وذلك رهن لمزاجه!

  8. القوس: الرجل القوس يتمتع برومانسية وشغف كبيرين تارةً وتارة أخرى يبدو رجلًا عقلانيًا ولا مكان للعاطفة في حياته. لكنه حنون جدًا في داخله.

  9. الجدي: هو رجل جدّي ورصين لذلك لا يحب أن يظهر رومانسيته دائمًا لأنه يعتقد أنها عنصر ضعف وقد تهز صورته القوية كرجل، لكنه قد لا يقوى دائمًا على إخفاء مشاعره.

  10. الدلو: تقلباته المزاجية وبحثه الدائم عن ما هو جديد يجعل من برج الدلو بعيدًا جدًا عن الرومانسية المطلقة لكنه في المقابل يبحث عن العلاقات القوية والجدية.

  11. الجوزاء: لا يهتم الرجل الجوزاء كثيرًا الى الحب والرومانسية لكنه في بحث دائم عن السعادة أيًا كانت الطريق اليها. تجذبه المرأة التي تتفهمه وتقدر حريته وتجعله سعيدًا.

  12. العقرب: وأخيرًا، يبحث الرجل العقرب باستمرار عن علاقة جدية ومتينة، يبذل جهدًا كبيرًا في سبيل اسعاد شريكته ولكنه لا يحب أن يظهر بصورة الرجل الرومانسي.

في أي مرتبة حلّ زوجك؟ أخبرينا في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: إحتلت المرتبة الأولى في عدم الإجابة على هاتفها، عن امرأة أي برج نتحدث؟