هكذا تتعاملين مع رجل برج الميزان والغيرة

رجل برج الميزان والغيرة

الغيرة في العلاقات العاطفية أمر متعارف عليه. فلكياً، يعبّر كل برج عن غيرته على الشريك على طريقته الخاصة. اخترنا اليوم أن نعرّفك إلى كيفية تعامل رجل برج الميزان والغيرة، فتابعي القراءة إذاً كي تتعرفي إلى الطريقة المثلى لتجابهي الجانب الغيور لدى حبيبك!

كيف يتعاطى رجل برج الميزان والغيرة:

للوهلة الأولى، قد تلاحظين أن رجل برج الميزان يبدو ناضجاً ودائماً اذ يفكر قبل أن يتصرّف أو يقول ما لديه. إلا أن في داخله شخص حساس إلى أبعد الحدود، كما أنه عاطفي جداً، وعندما يقع في غرامك قد يصبح غيوراً إلى حد الشك، لذلك يبحث دوماً عن شريكة تضعه على سلّم أولوياتها وقلّما تبتعد عنه. فالرجل الميزان عندما يغرم بشريكته يتعلق بها كثيراً، ويشعر بالوحدة إذا ما افترقت عنه لأي سبب كان، وهذا الأمر يقلقه الأمر الذي يدفعه للشعور بالغيرة عليها، وحركات جسده ستفضح غيرته عليك!

ولكن مهلاً! لا تظني أن رحلتك للفوز بقلب هذا الرجل ستكون سهلة، بل بالعكس تماماً. قد تعجبين بالرجل الميزان منذ لحظة لقائكما، نظراً لجماله وأناقته وطريقة فرضه لشخصيته بجاذبية فائقة، إلا أنه حتى ولو بادلك الإعجاب، فلن يعبّر لك عنه إلا بعد أن يكتشفك على طريقته الخاصة.

من هنا، عليك أن تعلمي أنك إذا فزت باهتمامه، فعلاقتك بالرجل الميزان لن تكون سهلة، إلا أن رومنسيته ستنجح دوماً بأن تنسيك غيرته الكبيرة عليك. الخبر السار هو أن درجة غيرة رجال برج الميزان على حبيباتهم تختلف من رجل لآخر، فمنهم من يغار عليك فيشعرك بأنك أهم ما لديه وبالتالي سيرضي غرورك، ومنهم من تصلين لحدّ الإختناق بسبب غيرته المفرطة ما سيضر بعلاقتكما.

في الحالتين الحلّ للتعامل مع زوجك إذا كان من مواليد برج الميزان بسيط جداً: عليك بإغداق مشاعر الحب التي تكنيها له بكل قوتك عليه. أظهري اهتمامك به وبكل تفاصيل يومياته وأشعريه بمدى اهميته لديك. بهذه الطريقة ستكسبين حبيباً تحسدك عليه كل النساء!