مقاسات حفائظ هجيز للاطفال ومميزاتها بحسب رأي الامهات

مقاسات حفائظ هجيز للاطفال ومميزاتها

نجد في الاسواق السعودية اليوم عدة انواع حفاضات اطفال، ولكن تحلف العديد من الأمهات بحفائظ هجيز للاطفال. ولكن ما هي مقاسات حفائظ هجيز للاطفال ومميزاتها؟ لقد جمعنا لك عزيزتي القارئة في المقال التالي آراء السيدات اللواتي استخدمن هذه الحفائظ مع أطفالهن.

رأي الامهات بحفائظ هجيز:

عند سؤالها عن رأيها بافضل انواع الحفاضات للاطفال، أجابت السيدة مايساء الكبير انها جربت عدة أنواع من الحفائظ قبل أن تستقر على حفائظ هجيز للاطفال لولديها التوأم، وذلك لأنه النوع الوحيد الذي لم يسبب لهما الحساسية والاحمرار والتهاب الحفاضات المؤلم.

هذا وتشير السيدة سارة عبدالله انها تستعمل هجيز لاولادها الذلاثة وذلك لأن مقاسات حفائظ هجيز تختلف بما يتناسب مع كل فئة عمرية، كما لأنها الحفائظ اللوحيدة التي لم يتسرب منها البول خاصة أثناء النوم في الليل.

بالاضافة الى ذلك، تقول السيدة سعاد احسان انها تستخدم حفائظ هجيز لطفلها حديث الولادة التي نصحها بها الطبيب نظرا لأن بشرة طفلها حساسة. كما تضيف قائلة:"نصحتني اخت زوجي بحفائظ هجيز ولكني بالاول ما صدقتها. بس لما جربتها اقتنعت بوجهة نظرها وفهمت ليش بتقول عنو انو افضل حفاظ للاطفال."

مقاسات حفائظ هجيز للاطفال ومميزاتها

مقاسات حفائظ هجيز:

تختلف مقاسات حفائظ هجيز للاطفال ومميزاتها، لذلك سنتعرف في ما يلي على اشهر مقاسات حفائظ هجيز وانواعها:

1. حفائظ هجيز Little snugglers :

  • حفائظ هجيز للمواليد الجدد: تعتبر هذه الحفائظ مناسبة للمواليد الجدد الذين يبلغ وزنهم ما بين الاثنين والاربع كيوغرامات.
  • حفائظ هجيز رقم 1: تعتبر حفائظ هجيز رقم 1 مثالية للاطفال الذين يبلغون من الوزن ما بين 3 و 6 كيلوغرامات.
  • حفائظ هجيز رقم 2: إن حفائظ هجيز رقم 2 مناسبة للرضع الذين يتراوح وزنهم ما بين 5 و 8 كيلوغرامات.
  • حفائظ هجيز رقم 4: قد يتطلب بعض الاطفال حفائظ هجيز أكبر، لذلك ننصحك سيدتي باستخدام حفائظ هجيز رقم 4 المناسبة للاطفال الذين وزنهم ما بين 9 و 17 كيلوغراما.
  • حفائظ هجيز 5: هل يزيد وزن رضيعك عن 12 كيلوغرامات، ما عليك سيدتي الا شراء حفائظ هجيز 5.

تتميز حفائظ Huggies Little Snugglers بأنها مزود بفتحة للحبل السري مما يجعلها مثالية للمواليد الجدد. بالاضافة الى ذلك، إنها تأتي مع مؤشر للبلل لتعرفي متى يجب عليك تغيير حفاض طفلك.

2. حفائظ هجيز Little Movers :

مع نمو الطفل وزيادة حركته، يحتاج الى حفائظ تتلاءم مع جميع تحركاته ولهذا السبب ننصحك عزيزتي القارئة بحفائظ هجيز ليتل موفرز التي يمكنك ايجتدها بأربع مقاسات لتناسب كل احجام الاطفال. يتميز هذا النوع من الحفائظ بشكلها المحدد أكثر بما يتلاءم مع جسم الطفل وبنظام القفل لمنع التسرب.

3. حفائظ هجيز للسباحة:

اذا كنت تريدين الذهاب مع طفلك الصغير الى البحر او المسبح دون أن تستدعي التخلص من الحفاضات العادية، تنصحك الامهات اللواتي سبق وتكلمنا معهن بحفائظ هجيز للسباحة التي تأتي بأحجام عدة. تتميز حفائظ هجيز للسباحة بشكلها المتناسق مما يخفف من احتمال تسرب البول منها اثناء سباحة الطفل وبالمواد المصنوعة منها التي لا تنتفخ عندما تتعرض للماء.

أخيرا، ننصحك سيدتي وفي حال لاحظت ان طفلك يعاني من حساسية للحفاضات العادية ان تستشيري الطبيب الذي ينصحك بالنوع الذي عليك استخدامه للحفاظ على بشرة طفلك الرضيع.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!