نصائح ذهبية للحفاظ على بشرة طفلك الرضيع!

نصائح ذهبية للحفاظ على بشرة طفلك الرضيع

تتعرض بشرة الطفل الحديث الولادة لبيئة جديدة تماماً، وتختبر عوامل جديدة لم تتعود عليها بعد مثل الهواء الطلق وتغير درجات الحرارة والجراثيم وغيرها. بالتالي، من المهم جدًا الإعتناء ببشرة الطفل التي تكون ناعمة جدًا وحساسة خصوصًا خلال الأشهر الأولى. يكون ذلك عبر اختيار منتجات لبشرة الأطفال ذات الجودة العالية والحفاضات التي تحمي بشرتهم.

تعرفي على بشرة طفلك حتى تختاري أفضل الطرق للعناية بها!

  • تتميز بشرة الأطفال بقدرتها على الامتصاص والتي تفوق قدرة بشرة البالغين، ما يعني أن المواد تمر عبرها بسهولة أكبر، بما في ذلك المكونات التي تحتويها منتجات الأطفال.
  • لا تحتمل بشرة الأطفال التعرض الطويل لعوامل الرطوبة. تدمّر الرطوبة العالية طبقة البشرة الحامية التي تتميز بها بشرة الأطفال.
  • هي أرقّ من بشرة الكبار بواقع 3 مرات ما يجعلها حساسة جدًا وتتعرض أكثر للإحمرار والطفح الجلدي.

الحفاضات المثالية لطفلك:

الحفاضات المثالية لطفلك هي تلك التي توفر الجفاف والراحة له. توفر حفاضات بامبرز عناية مميزة لحماية بشرة الأطفال، عبر توفّر طبقة ناعمة تمّ تصميمها بمكونات ناعمة من القطن، لتحمي بشرة طفلك من الرطوبة الزائدة.

تم تصميم هذه الحفاضات خصيصاً لطفلك لتوفير أفضل حماية لبشرته عبر قدرتها على الإمتصاص الاستثنائية. إضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الحفاض على مؤشر رطوبة يتحول من اللون الأصفر إلى اللون الأزرق عند البلل، قتعرفين متى الوقت المناسب لتغييره.

إقرأي أيضًا: طفلك يلهو بنشاط وفرح مع بامبرز جفاف وحيوية الجديد!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟