ما هي أفضل حفاضات للاطفال؟

افضل حفاضات للاطفال

تعتبر أنواع حفاضات الأطفال من أكثر الأمور التي تحيّر الأم بسبب كثرة أنواعها خصوصًا إن كان هذا طفلها الأول. فتبدأ بالتساؤل عن الحفاض الذي يمكن أن يناسب بشرة طفلها والذي لن يسبب له أي حساسية. تقدم لك "عائلتي" في هذا السياق لائحة تتضمن وأفضل أنواع وأبرز حفاضات التي يمكن أن تستخدميها لطفلك.

  • فيان بايبي أو Fine Baby: يمتاز هذا النوع من الحفاض بقوة امتصاص عالية لمنع البلل والتسريب وجوانب مطاطية لتحتضن جسم طفلك الرضيع. يعتبر هذا النوع من الحفاض من أكثر أنواع الحفاضات نعومةً وراحةً.

  • بامبرز أو Pampers: يريح هذا النوع من الحفاضات الطفل بشكلٍ كبير خصوصًا خلال فترة النوم بسبب احتوائه على جوانب مطاطية تناسب جسم الطفل. كما أنه يحبس البلل أكثر من أي نوع آخر من الحفاضات.

  • بايبي فيوتشر أو Baby Future: يتميز هذا النوع من الحفاض بنعومية كبيرة داخلية التي لن تسبّب أي ازعاج على بشرة الطفل.

  • مولفيكس أو Molfix: يعتبر حفاض مولفيكس من أكثر أنواع الحفاضات التي تريح الطفل بشكلٍ كبير. يمتص هذا النوع من الحفاض السوائل فورًا ويحافط على جفاف بشرة الطفل بفضل تصميمها الذي يناسب شكل جسم الطفل.

هذا وعليك أن تنتبهي من عدم تعرض طفلك لإتهاب الحفاضات والتي تأتي على شكل إحمرار وإنتفاخ في منطقة الحفاضة ولاسيما في الأعضاء التناسلية والفخذين. لذلك، تأكدي جيدًّا من النوع الذي تختارينه وتأكدي من عدم شعور طفلك بأي انزعاج عند وضعه ولا يسبّب له أي حساسية.

إقرئي المزيد: 4 طرق فعالة لعلاج الجفاف عند الاطفال الرضع



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟