اليك هذه المعلومات عن حليب نيدو للرضع

معلومات عن حليب نيدو للرضع

من الطبيعي أن تكوني قد سمعت بحليب نيدو للرضع اذ ان هذا النوع من الحليب هو من اشهر الانواع التي تستخدمها الامهات. لكن أي معلومات عن حليب نيدو للرضع تعرفين؟ ما هي العناصر الغذائية التي يحتوي عليها؟ وهل حليب نيدو للرضع يسمن؟ تابعي قراءة هذا المقال من "عائلتي" اذ سنقدم لك معلومات عن حليب نيدو للرضع التي من الضروري ان تعرفيها.

حليب نيدو للرضع 6 شهور:

تشير شركة نيدو أنه لا يجب على الامهات ابدا تقديم حليب نيدو للرضع 6 شهور وذلك لأنه لا يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الطفل الرضيع. لذلك، ننصحك سيدتي بالابتعاد عن حليب نيدو للرضع 6 شهور والتركيز على الرضاعة الطبيعية أو على حليب صناعي مخصص للطفل الذي لم يبلغ عامه الاول.

حليب نيدو للاطفال عمر سنه:

يمكنك سيدتي تقديم حليب نيدو للاطفال عمر سنه خاصة عند التوقف عن ارضاعهم بشكل طبيعي وذلك لأن هذا الحليب يحتوي على عناصر غذائية ضرورية لنمو سليم وصحي. ان حليب نيدو بلس 1 هو من اشهر انواع حليب نيدو للاطفال عمر سنه الذي يحتوي على الالياف والمواد التي تعزز عمل النظام الهضمي عند الطفل.

وفي حين لا يجب تقديم حليب نيدو للاطفال اقل من سنه، من الضروري ان نشير الى انه يمكنك ايجاد الكثير من انواع حليب نيدو في الصيدليات التي تناسب احتياجات كل طفل في كل فترة عمرية.

هل حليب نيدو يزيد وزن الطفل؟

غالبا ما تتساءل جميع الامهات الجدد عما اذا كان حليب نيدو للرضع يسمن، ولكن يشير اغلب الاطباء الى ان حليب ولبن نيدو للرضع يحتويان على عناصر غذائية ضرورية التي تسرع نمو الطفل السليم وتقوي مناعته. هذا الامر من شانه ان يزيد بدوره من وزن الطفل الذي غالبا ما كان يعاني من نقص في احدى هذه المواد. ولكن من الضروري ان تعرفي سيجتي الى انه ليس عليك تقديم حليب نيدو للرضع او اي حليب آخر لطفلك من دون استشارة طبيب الاطفال الذي يحدد لك النوع المناسب من لبن نيدو للرضع وذلك بحسب وزن طفلك، عمره واحتياجاته.

معلومات عن حليب نيدو للرضع

العناصر الغذائية الموجودة في حليب نيدو:

كما سبق وقلنا، لا يجب ابدا تقديم حليب نيدو للاطفال اقل من سنه وذلك لأن الرضيع في هذا العمر يحتاج الى حليب خاص. ولكن ما هي يا ترى العناصر الغذائية حليب نيدو للاطفال بعد السنة؟ اليك في ما يلي ابرز هذه العناصر الغذائية:

  • الكالسيوم
  • الزينك
  • الفيتاميناتمثل فيتامين ا، فيتامين سي، فيتامين د، فيتامين ب6، فيتامينe، فيتامين ك
  • الحديد
  • النياسين
  • حمض البانتوثنيك
  • الثيامين
  • البيوتين

أخيرا، وبعد ان قدمنا لك في هذا المقال معلومات عن حليب نيدو للرضع التي من الضروري عليك ان تعرفيها، وفي حال كان لديك أي أسئلة إضافية، لا تترددي سيدتي أبداً باستشارة الطبيب الذي يمكنه أن يجيبك على كل ما يخطر في بالك ويزودك بالمعلومات التي تحتاجين إليها.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟