معلومات عن حليب نيدو بلس 1 للاطفال

معلومات عن حليب نيدو بلس 1 للاطفال

من منا لم يسمع من قبل بحليب نيدو للاطفال؟ يعتبر هذا النوع من الحليب من أفضل الأنواع التي يمكن أن يحصل عليها صغيرك! لكن مع تعدد أنواع نيدو ونكهاتها، قد تحتارين حيال تلك التي يجب عليك اختيارها. لذلك، ما سنقوم به اليوم هو التحدث أكثر عن هذا الموضوع وتزويدك بالمعلومات التي تحتاجين إليها حول نيدو للاطفال.

في البداية، عليك أن تعلمي أن حليب نيدو يعتبر مثالياً للاطفال إذ يحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية التي يحتاج إليها صغيرك من أجل النمو بشكلٍ طبيعي.

معلومات عن حليب نيدو بلس 1 للاطفال

نيدو بلس 1

ماذا تعلمين عن هذا النوع من الحليب؟ كيف يختلف عن غيره؟ إن نيدو بلس 1 حليب بودرة يحتوي على 13 نوع من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على نمو الطفل وتطوره بشكلٍ سليم. هذا ويحتوي هذا الحليب على Prebio1 وهي مادة تحتوي على نسبة مناسبة من الألياف التي تعزز عمل النظام الهضمي في الجسم. لكن تأكدي من عدم تقديم هذا الحليب لطفلك إذا لم يكن قد بلغ عمر السنة بعد. يحتوي كل 20 ميليلتراً من نيدو بلس 1 على 160 سعرة حرارية.

نيدو بالعسل

من المحتمل أن تكوني قد سمعت بنيدو بالعسل. لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك أن تضيفي العسل إلى الحليب الذي يشربه طفلك من نيدو. لكن المقصود بنيدو بالعسل هو أن نيدو بلس يأتي بنكهة العسل اللذيذة، التي تشجع الطفل على تناول هذا المشروب من دون التذمر.

لذلك، ما يمكننا قوله هو أن حليب نيدو مناسب للأطفال الذي يبلغون ما بين عمر السنة والثلاث سنوات ويعتبر مثالياً لإختياره بعد التوقف عن إرضاع الطفل.

الفيتامينات التي يحتوي عليها نيدو بلس 1

  • الفيتامين أ: يعتبر الفيتامين أ أساسياً من أجل نمو العظام والأسنان واللثة. هذا ويساعد هذا الفيتامين على تحسين رؤية الطفل ويحافظ على صحة البشرة ونضارتها.
  • الفيتامين سي: يعد الفيتامين سي كمضاد للأكسدة ويلعب دوراً كبيراً في المحافظة على صحة النظام المناعي في الجسم. هذا ويساعد الجسم على امتصاص الحديد الذي يعتبر أساسيًا من أجل إنتاج خلايا الدم الحمراء.
  • الفيتامين د: يساعد الفيتامين د الجسم على امتصاص العناصر الغذائية مثل الكالسيوم ويساعد على تقوية العظام في مختلف المناطق من الجسم.
  • الفيتامين ب1: يساعد الفيتامين ب1 الجسم على تحويل الطعام إلى الطاقة. ويعتبر هذا الفيتامين أساسيًا من أجل المحافظة على صحة القلب والعضلات والنظام العصبي. يوفر نيدو بلس 1 ما بين الـ10% إلى الـ20% من القيمة اليومية الموصى بها للأطفال من الفيتامين ب1.
  • الفيتامين E: إن هذا النوع من الفيتامين يعتبر كمضاد للأكسدة الذي يحد من إنتاج الجذور الحرة التي تؤذي الخلايا في الجسم. هذا ويعتبر الفيتامين E مهماً من أجل عمل الأعصاب والعضل في الجسم ومن أجل الحفاظ على صحة الجهاز المناعي.

أما العناصر الأخرى التي يحتوي عليها هذا الحليب فتتضمن:

  • البيوتين.
  • الحديد.
  • الزينك.
  • الألياف.
  • حمض الفوليك.
  • الكالسيوم.
  • البروتين.

لكن قبل أخذك القرار بتقديم حليب نيدو للأطفال، يفضل دائماً الحصول على موافقة الطبيب للتأكد من أنه مناسب لطبيعة جسم طفلك.

هل يمكن تقديم نيدو كحليب صناعي خلال السنة الأولى؟

لا يجب عليك أبداً تقديم هذا الحليب للطفل قبل بلوغه عمر السنة إذ لا تلبي مكونات هذا الحليب المتطلبات التي يحتاج إليها صغيرك. خلال السنة الأولى، على طفلك أن يخضع للرضاعة الطبيعية أو أن يحصل على الحليب الصناعي الأقرب إلى حليب الأم. يمكنك استشارة الطبيب أكثر حول هذا الموضوع.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!