إليك مختلف مواصفات مراجيح اطفال لتختاري ما يناسب طفلك

مختلف مواصفات مراجيح اطفال

في ظل انشغالات الاهل اليوم، لا تملك معظم الامهات الوقت الكافي لأخذ اطفالهن الى المنتزه ليلعبون. وبعد التعرف على صور اجمل زحاليق اطفال بلاستيك، سنقدم سيدتي لك اليوم مختلف مواصفات مراجيح اطفال مع الصور التي يمكنك شراؤها ووضعها في حديقتك المنزلية لتقدمي لطفلك فرصة اللعب وقتما يشاء.

مرجيحة اطفال كهربائية:

مختلف مواصفات مراجيح اطفال

تبحث العديد من الامهات عن مرجيحة اطفال كهربائية لطفلها الرضيع التي تريحها من عناء تحريك المرجيحة مما يسمح لها بمهام اخرى بينما يحافظ الطفل على هدوئه. لهذا السبب، لا تترددي سيدتي في شراء مرجيحة اطفال كهربائية من ملا لوف التي تأتي مزودة بجهاز تحكم عن بعد الذي يمكن استخدامه لتحديد سرعة المرجيحة، كما يمكن تشغيل الموسيقى التي تهدئ الرضيع وتحفزه على النوم.

تقدم ماركة ملا لوف مرجيحة اطفال منزلية بألوان عدة ولكن اللون لأكثر طلبا من هذه المرجيحة الكهربائية هو اللون الاحمر الداكن.

مرجيحة اطفال من بست توي:

مختلف مواصفات مراجيح اطفال

اذا كنت تبحثين عن مرجيحة اطفال حديد تناسب الاطفال الذين يتراوح عمرهم ما بين خمس وسبعة سنوات، اليك سيدتي مرجيحة اطفال منزلية متعددة الالوان من بست توي. تأتي هذه المرجيحة مزودة بحزام أمان يسمح بتثبيت الطفل جيدا لئلا يقع عنها أثناء اللعب. يناسب هذا النوع من مراجيح اطفال الجنسين نظرا لأن الألوان المستخدمة هي البرتقالي، الاخضر، الاصفر والازرق.

مرجيحة اطفال مع مظلة:

مختلف مواصفات مراجيح اطفال

في حال كان لديك أكثر من طفل واحد، احصلي سيدتي على مرجيحة اطفال حديد تحتوي على مقعدين يتسع كل واحد منهما لطفل واحد. تتضمن هذه المرجيحة مظلة علوية وقاعدة لوضع الاقدام. هذا النوع من مراجيح اطفال يسمح للاطفال الذين يتراوح عمرهم ما بين الثلاث والست سنوات باستخدامها بسهولة. تناسب هذه اللعبة الاطفال من الجنسين وذلك لأنها متعددة الالوان، من الواضح ان هذه اللعبة هي من اشهر العاب مفيدة للاطفال.

مرجيحة اطفال ساكو:

مختلف مواصفات مراجيح اطفال

كما نلاحظ من الموقع الالكتروني لساكو، لا تملك هذه الماركة مراجيح اطفال، لذلك حاولنا اختيار اكثر مرجيحة اطفال ساكو التي يمكن للاطفال استخدامها. لذلك ما رأيك سيدتي بوضع هذه الارجوحة في غرفة نوم طفلك حيث يمكنه استخدامها اثناء الدرس او القراءة مما يساهم في ابعاده عن الاجهزة الالكترونية وحمايته من اضرار الجوال على الاطفال مخاطر الجلوس قرب شاشة التلفاز. ولكن من الضروري أن ننوه أن مرجيحة اطفال ساكو هذه لا تستخدم الا من قبل الاطفال الاكبر سنا، اي عشر سنوات او اكثر.

ارجوحة تعليق:

مختلف مواصفات مراجيح اطفال

اذا كنت لا تملكين المساحة الكافية لوضع الارجوحة التقليدية، قومي سيدتي بتعلق هذه الارجوحة التي تناسب الجنسين. يناسب كرسي الاطفال هذا الذي يمكن تعليقه على جذع الشجرة يعبر مثالي للاطفال الذي يتراوح اعمارهم ما بين الثلاث والخمس سنوات. تأتي هذه الارجوحة مصنوعة من البلاستيك القاسية والحبال القوية مما يؤمن للطفل الأمان وللاهل راحة البال. تساهم هذه الارجوحة في تنمية مهارات الطفل الحركية.

اخيرا، وبعد تقديم مختلف مواصفات مراجيح اطفال، نأمل سيدتي ان نكون ساعدناك في عملية اختيار ارجوحة لطفلك لتسليه وتمنحه اجمل الاوقات. ولكن من الضروري ان نذكر ان لكل عمر الارجوحة المناسبة له، لذلك لا تترددي في زيارة متجر الالعاب برفقة طفلك لتعرفي ما هو الموديل الذي يناسبه.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!