صور اجمل زحاليق اطفال بلاستيك

صور اجمل زحاليق اطفال بلاستيك

هل لا تملكين الوقت لأخذ طفلك الى المنتزه ليلعب ويتسلى؟ اشتري له زحليقة اطفال بلاستيك وضعيها في حديقتك المنزلية لتقدمي له فرصة اللعب وقتما يشاء. من هنا، سنستعرض سويا صور اجمل زحاليق اطفال بلاستيك لتختاري منها ما يعجبك ويناسب طفلك.

زحليقة اطفال من فيبر:

صور اجمل زحاليق اطفال بلاستيك

ان زحليقة اطفال البلاستيك هذه من فيبر مناسبة للاطفال الذين تتراوح اعمارهم ما بين الثلاثة والست سنوات اذ تتضمن ثلاث درجات فقط للسلم المؤدي للزحليقة ما يجعلها آمنة جدا. بالإضافة الى ذلك، ان الوانها الجميلة توحي بالطبيعة مما يمنح طفلك جوا من المتعة والمغامرة في الهواء الطلق. كما تساعد هذه اللعبة في تنمية مهارات الطفل الحركية.

يبلغ سعر زحليقة اطفال بلاستيك هذه 866 ريال وذلك لأنها مصنوعة من البلاستيك المقوى الذي يجعلها متينة.

زحليقة اطفال من ليتل تايكس:

صور اجمل زحاليق اطفال بلاستيك

هذه الزحليقة من ليتل تايكس تعتبر من اغلى زحليقات اطفال اذ يبلغ سعرها حوالي الألف ريال، ولكن ما يجعلها مميزة هي انها قابلة للتعديل مما يسمح لكل الاطفال فوق عمر الثلاث سنوات باللعب عليها. بالإضافة الى ذلك، انها قابلة للطي ما يجعل عملية نقلها من مكان الى آخر او حتى توضيبها. يبلغ طول زحليقة اطفال هذه من ليتل تايكس ما يقارب المئة والثمانين سنتيمترا فقط الأمر الذي يجعلها آمنة ومثالية.

زحليقة اطفال للصبيان:

صور اجمل زحاليق اطفال بلاستيك

هل تبحثين عن زحليقات اطفال مناسبة لولدك تجعله يترك الهاتف المحمول ليلعب في الخارج وذلك بسبب اضرار الجوال الكثيرة على الاطفال؟ لم لا تختارين هذه الزحليقة التي تأتي مع سلة مما يسمح لطفلك بالتزحلق ولعب كرة السلة في آن واحد؟ تعتبر هذه الزحليقة بالرغم من تميزها من ارخص زحاليق اطفال اذ يلغ سعرها 272 ريال فقط. ان زحليقة الصبيان هذه ملائمة للاطفال الذي تتراوح اعمارهم ما بين الثلاث والست سنوات.

بيت للاطفال مع زحليقة:

صور اجمل زحاليق اطفال بلاستيك

استمتعي بمشاهدة طفلك يقضي اجمل الاوقات مع هذه اللعبة المقدمة من بيست توي التي يمكنك وضعها داخل المنزل وخارجه. ان هذا البيت مناسب للطفال الذين تتراوح اعمارهم ما بين الثلاثة والست سنوات اذ ان الاطفال الاصغر من ذلك لا يستطيعون تسلق المنحدر المدبب. صحيح ان سعر هذا البيت يبلغ 1000 ريال ولكن من الواضح ان هذه اللعبة هي من العاب مفيدة للاطفال التي يحبها الصبيان والبنات.

زحليقة مع ارجوحة:

صور اجمل زحاليق اطفال بلاستيك

يمكنك سيدتي شراء هذه الزحليقة التي تأتي مرفقة بأرجوحة وشبكة كرة السلة ليستطيع ابنك وابنتك اللعب مع بعضهما والمرح معا. يبلغ سعر هذه الارجوحة المميزة 500 ريال فقط. تناسب هذه اللعبة المصنوعة من البلاستيك المقوى الاطفال الذين يبلغ عمرهم اربع سنوات وما فوق، كما انها مناسبة لتحفيز الطفل على التحرك والابتعاد عن الالكرونيات ومخاطر الجلوس قرب شاشة التلفاز.

بيت اطفال كبير مع زحليقة:

صور اجمل زحاليق اطفال بلاستيك

يعتبر هذا البيت الكبير المناسب للمناطق الخارجية مثالي للاطفال من جميع الفئات العمرية وذلك لانه لا يحتوي على السلالم الكبيرة، فالدخول الى المنزل هو عبر الباب البلاستيكي والصعود الى الزحلقة يتم عبر درج مزود بمسكات لليد يستطيع الطفل الاستعانة بها لأمان اكبر.

يأتي هذا البيت بألوان متعددة ولكن من اشهر الالوان المطلوبة من قبل الأهل هي الازرق والاحمر والابيض وذلك لأنها تناسب الاطفال من الجنسين.

اخيرا، نأمل سيدتي ان نكزم ساعدناك في عملية اختيار زحليقة لطفلك وذلك عبر صور اجمل زحاليق اطفال بلاستيك التي سبق وقدمناها لك، لكن من الضروري ان نذكر انه هناك العديد من الموديلات الاخرى التي لم نذكرها في هذا المقال لذلك لا تترددي في زيارة متجر الالعاب برفقة طفلك لتعرفي ما هو الموديل الذي يفضله.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!