اكتشفي كيفية اختيار مقاس الرضاعات للاطفال!

كيفية اختيار مقاس الرضاعات للاطفال

المواضيع

  • كيفية اختيار مقاس الرضاعات للاطفال
  • أنواع الحلمات

ان كنت تتساءلين عن كيفية اختيار مقاس الرضاعات للاطفال فتابعي معنا في هذا المقال لكي تكتشفي مقاس الرضاعة والحلمات المناسبة لعمر طفلك.

ان كنت تخططين لإعطاء طفلك الرضاعة، يجب عليك أولاً اختيار أفضل رضاعة لطفلك واختيار المقاس المناسب لعمره، ولهذا السبب اخترنا في هذا المقال ان نعرفك على هذا الموضوع.

كيفية اختيار مقاس الرضاعات للاطفال

تأتي رضاعات الأطفال في 3 أحجام مختلفة وأساسية وهي 4 أونصات، 8 أونصات، و 9 أونصات وعادة ما تُستخدم رضاعات الـ 4 أونصات لحديثي الولادة. تجدر الإشارة ان هناك أنواع كافية من الرضاعات التي يمكنك اختيارها لطفلك، وتنقسم هذه الرضاعات الى 3 فئات وهي:

  • الرضاعات القياسية: لهذه الرضاعة رقاب وأجسام مستقيمة يمكن استخدامها مراراً وتكرارً. ويكون هناك عل كل رضاعة العيار الواضح لتتمنكي من تحديد كمية الحليب المناسبة، ومن الأفضل شراء رضاعة شفافة لتتمكني من رؤية تدفق الحليب حين يشربه الطفل.
  • الرضاعة ذات الرقاب المائلة: وهي مصممة لإبقاء الحلمة مملوءة بالسائل لتقليل امتصاص الهواء للطفل، وهذه الرضاعات أيضاً تعزز ابقاء رأس الطفل في الوضعية المناسبة أثناء شرب الحليب، فيعتقد الكثير من الأطباء ان هذه الوضعية تمنع إصابة الطفل بعدوى في الأذن.
  • الرضاعات القابلة للتصرف: تحتوي هذه الرضاعات على غطاء بلاستيكي صلب يحمل أكياس بلاستيكية يمكن التخلص منها. تأتي هذه الرضاعة مع حلمة خاصة وياقة مثبتة لتثبيت الكيس في مكانه. ومن أهم ما يميزها انه يمكن التخلص من هذه الأكياس لمنع امتصاص الطفل للهواء.

أنواع الحلمات

عند إرضاع الطفل بالرضاعة، يجب عليك ان تتأكدي من أن فتحة الحلمة بالحجم الصحيح والمناسب، فإذا كان طفلك يمص بشدة، فهذا يعني انه يحتاج الى حلمة سريعة أو متوسطة التدفق. وفي حال كان طفلك يبتلع كثيراً فهو يحتاج الى حلمة بطيئة التدفق، أما بالنسبة لحديثي الولادة، تعرفين ان حجم الحلمة مناسب عندما يخرج الحليب في رذاذ لمدة ثانية أو اثنين عند قلب الرضاعة ثم يتدفق الى قطرات.

بعد ان تعرفت على مقاس رضاعات الأطفال، اكتشفي افضل جهاز تسخين الرضاعات من ممزورلد.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟