3 علامات تشير الى أن طفلك أصبح جاهزاً لاستخدام حفاضة كلوت!

3 علامات تشير الى أن طفلك أصبح جاهزاً لاستخدام حفاضة كلوت!

عندما نتكلم عن الرضع والأطفال فإن أول ما يخطر في بالنا هي تلك الحفاضات التي تحرص الام على اختيارها بدقة وبحسب ما يتماشى مع وزن طفلها وعمره ايضاً. ولكن في فترة محددة يرسل الطفل إليك علامات تشير إلى ضرورة اعتماد نوع آخر من الحفاضات يسهل عليكما الأمور أكثر.

وتماماً كما بكل ما يتعلق بالأمومة والطفل، فإن عالم الحفاضات خضع بدوره الى تغيّرا وتطوراً ملحوظا وهذا ما ترجمه حفاض بامبرز كلوت الذي يشبه بتصميمه السروال الداخلي لاقيا اعجاب الامهات والاطفال معاً. فهل أصبح طفلك جاهزاً لإعتماده؟

3 علامات اساسية تشير إلى ذلك!

متى بإمكانك استخدام بامبرز كلوت لطفلك؟ بمعنى آخر ما هي العلامات التي تشير الى ان طفلك اصبح جاهزاً لاستخدام بامبرز كلوت؟

في الواقع تبين ان هناك 3 علامات اساسية يمكنك الاستناد إليها لتدركي أن بإمكان طفلك استخدام بامبرز كلوت:

3 علامات تشير الى أن طفلك أصبح جاهزاً لاستخدام حفاضة كلوت!
  1. كثرة الحركة: اولاً، من اولى العلامات التي تشير الى ان بإمكان طفلك استخدام بامبرز كلوت هو حين يصبح كثير الحركة، اذ توفر له هذه الحفاضة ذو التصميم الفريد الذي يشبه السروال الداخلي الحرية في التحرك براحة أكبر وتتيح لك فرصة التبديل بسرعة أكبر ومن دون أن تقطعي على طفلك وقت مرحه وتسليته إذ إن بإمكانك سحبها بكل بساطة كما ولو أنك تسحبين السروال الداخلي العادي، أو قطعها من الجوانب بكل سهولة. كما تحافظ هذه الكلوت على جفاف بشرة الطفل وتمنع التسرب وقت الحركة بفضل الأحزمة المطاطية على الخصر والساقين التي تتكيف مع حركة الطفل.

  2. العناد: كذلك، من العلامات التي تشير الى انه حان الوقت لتستخدمي بامبرز كلوت عوض الحفاضات التقليدية، هو حين تلاحظين ان طفلك اصبح أكثر مقاومة وقت تغيير الحفاضة وبالتالي يبكي كلما حان وقت تبديلها ويرفض اتخاذ الوضعية المناسبة. والسبب؟ إن بامبرز كلوت تشبه السروال الداخلي بتصميمه وهذا ما يجعل الطفل يعتقد انه يرتدي سروالاً داخليا لا حفاضة.

  3. التدريب لاستخدام المرحاض: متى يحين وقت تدريب طفلك على استخدام المرحاض، اعلمي اذاً أنه عليك استخدام بامبرز كلوت عوض الحفاضات العادية. فكما هو معروف، يقلق الاطفال ويواجهون بعض المخاوف عندما ينتقلون من مرحلة الحفاضة الى المرحاض، الا ان بامبرز كلوت التي تشبه بتصميمها السروال الداخلي يعدّهم لهذه المرحلة جيداً والتي سيتخلون فيها عن الحفاضات ويكتفون بارتداء السراويل الداخلية كالكبار.

مع بامبرز كيلوت الذي يمكنك إستخدامها لطفلك ابتداءً من عمر الستة أشهر، أصبحت عملية تبديل الحفاضة تتم بمرونة وسرعة أكبر، وبات طفلك يحظى بوقت أكبر للعب ويتحرك بسهولة ومتعة. وتساعد هذه الحفاضة من بامبرز طفلك على النوم ليلاً إذ تحافظ على الجفاف لنحو 12 ساعة ليلاً. نوماً هنيئاً!

للمزيد: فيديو: طريقة سهلة لتغيير حفاض طفلك



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟