اختاري ما يعجبك من انواع كراسي اطفال من ايكيا

انواع كراسي اطفال من ايكيا

تبحث الأمهات الجدد دائما عن افضل المنتجات التي قد يحتاجها طفلها، ومن افضل من ايكيا للتزود بأغراض الطفل وخاصة الكرسي الذي يسمح له الجلوس براحة وأمان؟ اليك في ما يلي افضل انواع كراسي اطفال من ايكيا مع مواصفات واسعار كل منها لتنتقي تلك التي تعجبك ولتتخلصي من مشكلة اعتياد الطفل على الحمل.

كرسي أطفال أغام:

انواع كراسي اطفال من ايكيا

هل أصبح طفلك كبيرا بشكل لا يمكنه الجلوس على كراسي اطفال رضع ولكنه ما زال قصيرا ليستطيع الجلوس على كرسي عادي؟ ننصحك سيدتي بهذا النوع من كراسي اطفال ايكيا التي تعتبر مثالية للاطفال الذي يبلغون الثلاث سنوات وما فوق. يأتي هذا النوع من كراسي ايكيا بارتفاع 79 سنتيمترا مما يجعله مناسبا مما يسمح للطفل بالجلوس على طاولة الطعام، كما انه مزودا بمسند للقدمين. أما سعر كرسي الأطفال هذا الذي يعرف باسم أغام فهو 245 ريالا سعوديا.

كرسي أطفال أنتيلوب:

انواع كراسي اطفال من ايكيا

هل تبحثين عن افضل كراسي طاولات طعام التي تكون آمنة لطفلك الرضيع؟ اليك هذا النوع من كراسي اطفال بلاستيك المرتفعة التي تتيح للأطفال الصغار الجلوس على نفس الطاولة مع الكبار اثناء الاكل. يعتبر كرسي طعام للاطفال من أنتيلوب من مجموعة كراسي اطفال من ايكيا مناسبا للأطفال الذين يستطيعون الجلوس دون مساعدة والذين يبلغ عمرهم ما دون الثلاث سنوات. يتضمن كرسي أنتيلوب حزام أمان يمسك الطفل جيدا ويجنبه الوقوع عنه.

ان المميز في هذا النوع من كراسي اطفال رضع انه سهل الفك مما يسمح لك بحمله معك ونقله من مكان الى آخر بسهولة سواء أردت استخدامه في منزلك، أو في منزل أهلك او حتى في المطعم.

يبلغ سعر هذا الكرسي من مجموعة أنتيلوب لكراسي اطفال بلاستيك 110 ريال فقط لا غير.

كرسي سندفيك الهزاز:

انواع كراسي اطفال من ايكيا

تقدم كراسي ايكيا انواع متعددة من الكراسي المخصصة للاطفال، وما رأيك بشراء كرسي يطور حس التوازن عند الطفل ويسرع نمو العقل؟ ننصحك سيدتي بهذا الكرسي الهزاز المصنوع من خشب الصنوبر. يعتبر كرسي سندفيك مناسبا للأطفال الذين يبلغ عمرهم ثلاث سنوات وما فوق. يأتي هذا النوع من كراسي اطفال من ايكيا بارتفاع 57 سنتيمترا مما يجعله آمنا في حال سقوط الطفل عنه. يبلغ سعر هذا الكرسي الهزاز المتوفر باللون الابيض 245 ريالا سعوديا.

كرسي اطفال ماموت:

انواع كراسي اطفال من ايكيا

يعد هذا النوع من كراسي اطفال ايكيا مثاليا لوقت اللعب والتسلية، كما يمكن استعماله في الخارج اذ انه مصنوع من البلاستيك. يبلغ ارتفاع كرسي ماموت 67 سنتيمترا لذلك ينصح اسخدامه للاطفال الذي يتراوح عمرهم ما بين الثلاث والست سنوات. يتميز هذا الكرسي من ايكيا بوزنه الخفيف مما يسهل على طفلك عملية نقله من مكان الى آخر، كما أنه مقاوم للمطر، أشعة الشمس، الاوساخ وغيرها من الامور. يأتي هذا الكرسي بسعر منخفض جدا والذي هو 59 ريالا سعوديا فقط لا غير، ولهذا السبب ننصحك بشراء واحدا لغرف نوم الاطفال وواحدا للحديقة الخارجية.

اخيرا، وبعد عرض مختلف انواع كراسي اطفال من ايكيا التي يمكن استخدامها لأغراض عدة، أخبرينا سيدتي أي نوع أعجبك ولماذا؟ فرأيك مهم لنا وللأمهات الأخريات اللواتي يبحثن عن أفضل النصائح وخاصة في ما يتعلق بأغراض المولود الجديد.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!