انواع رضاعات افنت!

انواع رضاعات افنت

تعمل شركة افنت التابعة لشركة فيليبس على تقديم تشكيلة واسعة من منتوجات الأطفال التي تلبّي احتياجات طفلك في مختلف الأعمار.

ولأن أنواع الرضّاعات وأشكالها قد توقعك بحيرة الاختيار، اخترنا لك في هذا المقال من "عائلتي" عدداً من الرضّاعات التي تتناسب مع عمر طفلك واختصرنا عليك جزءاً من العناء:

1- "Natural bottles":

انواع رضاعات افنت

هي الأفضل للمواليد، فهي تشبه الرضاعة الطبيعية الى حدّ كبير خصوصاً من ناحية تصميم الحلمة المرفقة بها. كما أن هذه الرضاعة(المصنوعة من البلاستيك أو من الزجاج) تمنع المغص عند الاطفال وتمنع دخول الهواء من خلال الصمّام الموجود في الحلمة التي يمكن استبدالها حتى تتناسب مع حاجة طفلك من الحليب كلّما تقدّم بالعمر.

2- "Classic + bottles":

انواع رضاعات افنت

وهي موجودة بقياسات مختلفة تناسب كل الأعمار مع امكان تغيير الحلمة التي تتلاءم مع قدرة طفلك على الرضاعة(حلمة للتدفق الخفيف، السريع أو المتوسط). هذا النوع من الرضاعات تسهل عملية الرضاعة الصناعية وتمنع أي تسريب. وقد تم التأكد علمياً أنها تمنع حدوث المغص عند الأطفال نسبةً لتصميمها الذي يمنع دخول الهواء مع الحليب.

3- "Avent Comfort Manual breast pump":

انواع رضاعات افنت

وهي مخصّصة للرضاعة الطبيعية، فهي تساعدك على ضخّ الحليب من الثدي الى الزجاجة مباشرة من دون الحاجة الى الضغط بقوّة بفضل التدليك الناعم التي تقوم به المضخة وتحفّز بالتالي تدفّق الحليب. وعندما تنتهين يمكنك استبدال المضخّة بالحلمة المناسبة وتقديم الرضاعة لطفلك.

4- " Electric Steam Sterilizer":

انواع رضاعات افنت

وهو معقّم كهربائي للرضاعات، يعمل بتقنية البخار، وهو موجود بعدّة أحجام حتى يتّسع لعدد الرضاعات الذي تريدينه. كما أنه سهل التشغيل وسريع في عملية التعقيم.

اقرأي المزيد: متى يمسك الطفل الرضاعه؟



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟