إليك افضل معقم لليدين يحمي من الميكروبات!

افضل معقم لليدين

المواضيع

  • افضل معقم لليدين

مع انتشار الكثير من الفيروسات والأمراض، من الضروري اختيار افضل معقم لليدين للحفاظ على الصحة لتجنب الإصابة بأي أمراض، تابعي لتكتشفي افضل هذه المعقمات.

من الأغراض الضرورية الموجودة في شنطة كل سيدة هي معقم اليدين، ففي هذه الأيام ومع تفاقم انتشار الفيروسات والميكروبات والأمراض خاصةً فيروس كورونا الخطير الذي انتشر في العديد من الدول العالم وأودى في حياة أكثر من 2626 شخص، من الضروري ابقاء معقم لليدين معنا أينما ذهبنا.

معقم ديتول

افضل معقم لليدين

أطلقت ديتول في عام 2015 حملة "مد يدك للحياة" التي سلطت الضوء فيها على اهمية الاهتمام بالنظافة الشخصية وللتوعية والتثقيف عن ضرورة غسل اليدين والمحافظة على نظافتها وهذا لمنع الإصابة بأي أمراض أو فيروسات.ومن هنا ننصحك باستخدام معقم اليدين هذا من ديتول الذي يحمي من %99.9 من الجراثيم.

معقم لايف بوي

افضل معقم لليدين

يعتبر هذا المعقم من اهم منتجات لايفبوي وهذا لأنه يحتوي على المرطبات وغني بالفيتامين E، يعمل هذا المعقم على إزالة الجراثيم والميكروبات بنسبة 99.99% عن اليدين ويتركها منتعشة وناعمة طوال الوقت.

معقم بوريل

افضل معقم لليدين

أثبت هذا المعقم فعاليته بالتخلص من الأوساخ والجراثيم العالقة علي اليدين، فتم إختباره وفقاً لإرشادات إدراة الغذاء والدواء الأميركية التي أكدت أنه يزيل %99.99 من الجراثيم في اليد ويحافظ على نظافتها ونعومتها.

معقم كلين ول

افضل معقم لليدين

ان هذا المعقم الطبيعي من كلين ول هو معقم خالي من الكحول يتميز برائحة الليمون العشبي وبتركيبته الرطبة التي تعتبر آمنة للأطفال. ومن هنا ننصحك بتعليم طفلك حماية نفسه من الأمراض من خلال غسل يديه جيداً واستخدام هذا المعقم المفيد الذي يقضي على الجراثيم والميكروبات.

معقم انيوس جل

افضل معقم لليدين

هذا المعقم هو من أهم منتجات شركة أنيوس الفرنسية للتطهير والتعقيم ذات الكفاءة العالية في مجال التخلص من الجراثيم ومنع انتشارها، كما أنه يقلل من فرص الإصابة بأي نوع من العدوى.

اذاً، من المهم جداً الحفاظ على النظافة الشخصية لمنع الإصابة بأي أمراض او فيروسات، ولكن ننصحك بتجنب 4 عادات صحية في النظافة الشخصية تضرك أكثر ما تفيدك.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟