إليك افضل مسبح اطفال نفخ من ممزورلد!

افضل مسبح اطفال نفخ من ممزورلد

المواضيع

  • افضل مسبح اطفال نفخ من ممزورلد

تعرفي في هذا المقال على افضل مسبح اطفال نفخ من ممزورلد واختاري منها ما يناسبك ويناسب أطفالك ليمضوا الأوقات المسلية مع أصدقائهم في هذا الصيف.

تعتبر السباحة من افضل النشاطات العائلية في أيام العطلة للمحافظة على صحة ورشاقة الطفل، فهي تساعد الطفل في تقوية عضلاته وتجعلهم يمضون أجمل الأوقات.

ولهذا السبب عليك اختيار افضل المسابح النفخ التي يمكنك شرائها لطفلك من ممزورلد ليمضي أوقات مسلية ويحافظ على لياقته.

افضل مسبح اطفال نفخ من ممزورلد

اذا كنت تريدين البدء بتعليم السباحة لأطفالك، عليك أولاً اختيار المسبح الصغير الذي يناسبهم ويناسب عمرهم لكي يعتادوا على الماء ويستمتعون بها. ومن هنا ننصحك بشراء هذا المسبح القابل للنفخ الذي يسع 136 لتر من الماء ويتضمن صمامات أمان ومرش ماء لإرفاقه بخرطوم الماء.

افضل مسبح اطفال نفخ من ممزورلد

من أفضل نشطات الأطفال خارج المنزل هي هذه اللعبة القابلة للنفخ العبارة عن قلعة كبيرة تسمح للأطفال بالقفز واللعب والسباحة بأمان وبطريقة أكثر مسلية.

افضل مسبح اطفال نفخ من ممزورلد

تتميز بركة السباحة هذه بتصميمها المميز وبموادها المريحة التي تسمح للأطفال بالسباحة واللعب بطريقة آمنة، وكما هو واضح ان هذا المسبح مرفق بلعبة كرة السلة التي تزيد من المتعة والتسلية للأطفال.

افضل مسبح اطفال نفخ من ممزورلد

تساع هذه البركة المناسبة للأطفال في عمر السنتين 135 لتر من الماء وتأتي مع مرش مدمج للإرفاق بخرطوم الماء وتتميز بتصمميها الذي على شكل سلحفاة.

افضل مسبح اطفال نفخ من ممزورلد

تم صنع هذه البركة من مواد لينة وأمنة للإستخدام والنفخ وهي مثالية لقضاء الأيام الصيفية الحارة في الخارج.

وأخيراً، ان احبتت هذه المسابح الخارجية لطفلك يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!