إليك افضل لهايه لحديثي الولاده من ممزورلد!

افضل لهايه لحديثي الولاده من ممزورلد

المواضيع

  • افضل لهايه لحديثي الولاده من ممزورلد

ان كنت تبحثين على افضل لهايه لحديثي الولاده من ممزورلد فتاعي مع عائلتي في هذا المقال لتخاري أفضل هذه الهايات لرضيعك مع الحصول على حسم من عائلتي.

تعتبر اللهاية من أهم احتياجات الطفل حديث الولادة بالنسبة للكثير من الأمهات وهذا لأنها تساعدهن عندما يكون الطفل يبكي وهي مفيدة جداً مي مرحلة التنسنين. ولهذا السبب اخترنا ان نعرض لك افضل لهايات لحديثي الولادة لتختاري الأفضل!

لهاية كلوزر تو نيتشر حديثي الولادة

افضل لهايه لحديثي الولاده من ممزورلد

صُممت هذه اللهاية خصيصاً لتتناسب مع فم الطفل بطريقة وشكل آمن ولا تؤثر بشكل سلبي أبداً على طريقة نمو فم وأسنان الرضيع. وللإطمئنان بشكل أكثر، تم تصميم هذه اللهاية تحت إشراف طبيب أسنان مختص مما يجعلها آمنة وصحية وهي مناسبة للرضاعة الطبيعية إذ انها مصممة لتحاكي حلمة الأم.

لهاية حديثي الولادة أي وقت

افضل لهايه لحديثي الولاده من ممزورلد

تعتبر هذه اللهاية من افضل انواع لهايات المواليد وهذا لأنها تأتي على شكل مقوم للأسنان متناسق مصمم لدعم التطور الفموي الطبيعي وهي تمميز بحلمتها القابلة للإنعكاس مما يجعل الأطفال يدخلونها بشكل صحيح وآمن. ان الحلمة الموجودة في هذه اللهاية تشبه الحلمة الموجودة على الرضاعة من أجل شعور أكثر إعتيادي للرضيع وهي خالية من ثناني الفينول A لضمان أكثر.

لهاية تشو تشو لحديثين الولادة

افضل لهايه لحديثي الولاده من ممزورلد

ان هذه اللهايات مصممة بشكل مريح يحاكي حلمة الأم وهي تتميز بالمرونة والليونة وشكل يُسهل على الرضيع إبقائها في فمه لتمنحه شعور بالأمان والراحة. بالإضافة الى هذا، إن حجمها الصغير يتناسب مع وجه الطفل ولا يسبب الضغط على وجهه أثناء النوم.

لهاية تشو تشو تشيري للأطفال منذ الولادة

افضل لهايه لحديثي الولاده من ممزورلد

تم تصميم هذه اللهاية بشكل آمن ومريح تحاكي حلمةالأم وتتميز برمونتها وليونتها، فهذه الحلمة طبية تساعد على حماية أسنان وفم الرضيع وتعزز نمو أسنانه بشكل طبيعي وصحي.

وأخيراً، اذا أحببت هذه اللهايات، يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟