إليك بالصور افضل لهايه للمواليد!

صور افضل لهايه للمواليد

تتعدد كثيرًا الآراء التي تدور حول فوائد وأضرار استخدام اللهاية للأطفال الرضع! لكن في حال استخدامها، تحتارين حول كيفية اختيار النوعية الأفضل. فهل تعلمين ما هي افضل لهايه للمواليد؟ تابعينا في هذا المقال لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

The First Years GumDrop Newborn Pacifier

صور افضل لهايه للمواليد

تعتبر هذه اللهاية مثالية من اليوم الأول لولادة الطفل لحين بلوغه الثلاثة أشهر من عمره. إن هذه اللهاية مناسبة للصغار إذ إنها مصنوعة من السيليكون الذي يخفض نسبة تعرض الطفل للإختناق.

WubbaNubInfant Pacifier

صور افضل لهايه للمواليد

تأتي هذه اللهاية مع دمية صغيرة يمكن للطفل أن يلعب بها عند وضع اللهاية. يمكن للطفل استخدامها لحين بلوغه عمر الستة أشهر. أما بعد هذا العمر، فيتوجب عليك تغييرها إذ لم تعد مناسبة تمامًا.

Philips Avent Soothie Pacifier

صور افضل لهايه للمواليد

يوصي نسبة كبيرة من الأطباء استخدام هذه اللهاية من Philips قبل دخول الطفل مرحلة التسنين. صنعت هذه اللهاية لتناسب حجم فم الطفل الرضيع من دون شعوره بأي انزعاج.

NUK Newborn 100% Silicone Orthodontic Pacifier

صور افضل لهايه للمواليد

تساعد هذه اللهاية على نمو الأسنان بطريقة صحيحة من دون معاناة الطفل لاحقًا من أي مشاكل في الأسنان أو الفك أو الحنك أو اللسان.

MAM Night Glow in the Dark Silicone Pacifier, Boy

صور افضل لهايه للمواليد

تعتبر هذه اللهاية مناسبة للأطفال الذين يبلغون عمر الستة أشهر وما فوق. لا تقلقي حيال تأثيرها سلبًا على طريقة نمو أسنان الطفل إذ نضمن لك نمو اللثة والأسنان والحنك بشكلٍ صحي وسليم.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟