ما هي افضل فرشاة تنظيف الرضاعات؟ اليك بعض النصائح!

فرشاة تنظيف الرضاعات

المواضيع

  1. طريقة تنظيف الرضاعات بالفرشاة!

  2. ما هي افضل فرشاة تنظيف الرضاعات؟

فرشاة تنظيف الرضاعات تعتبر اداة ضرورية لاي ام خصوصا ان الحفاظ على نظافة الاغراض الخاصة بالطفل تضمن سلامته وصحته وبالتالي عدم تعرضه لاي تلوث او امراض. من هنا تبدأ رحلة البحث عن افضل فرشاة تنظيف الرضاعات، وهذا ما ستكشفه لك عائلتي في هذا الموضوع.

بداية من المهم ان تدركي اهمية فرشاة تنظيف الرضاعات التي يمكن شراؤها من الصيدليات او من المواقع الالكترونية المخصصة للتسوّق، وسبق لنا ان ذكرنا اهم اغراض المواليد بالصور من ممزورلد. اما بالنسبة لفرشاة تنظيف الرضاعات فسنكشف افضلها في ما يلي.

طريقة تنظيف الرضاعات بالفرشاة!

هناك أخطاء شائعة ترتكبها الأمهات عند تحضير قنينة الرضاعة، كما ان هناك اخطاء ترتكب عند تنظيف الرضاعات، لذا سوف نعلمك على الطريقة الصحيحة لتنظيف الراضاعات

  • ابدئي بغسل حوض غسل الصحون وتعقيمه منعا لانتقال اي تلوث الى الرضاعة
  • اشطفي الرضاعة بالماء الساخن فور الانتهاء من استخدامها منعا لالتصاق الحليب
  • افصلي قطع الرضاعة كي تتمكني من الوصول الى كافة الزوايا
  • استخدمي الفرشاة لغسل كل القطع من الخارج ومن الداخل وهي تتمكن عبر اسنانها بالوصول الى كافة الزوايا
  • اضيفي الماء وسائل الجلي وافركي الرضاعة بالليفة جيدا
  • اشطفي الرضاعة بالماء الساخن وتأكدي من ازالة الصابون كله

ما هي افضل فرشاة تنظيف الرضاعات؟

تعتبر فرشاة Avent من Philips رائعة لتنظيف الرضاعات، فهي تتميز برأس منحنٍ مخصص لتنظيف كل انواع الرضاعات والحلمات ومعدات اطعام الطفل بفعالية. تتضمن هذه الفرشاة شعيرات متينة وكثيفة تمكنها من ازالة بقايا الحليب بامان ومن دون خدش الزجاجة.

ختاما ننصحك باعتماد اقصى درجات الوقاية والتعقيم عندما يتعلق الأمر بزجاجات الرضاعة الخاصة بطفلك، اما اذا كنت تعتمدين على الرضاعة الطبيعية فهذا لا يمنع ايضا من اتخاذ كل الاجراءات اللازمة، واطلعي ايضا على كل المعلومات عن الرضاعة الطبيعية في زمن الكورونا!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟