إليك اهم اغراض المواليد بالصور من ممزورلد!

اغراض المواليد بالصور من ممزورلد

المواضيع

  • اغراض المواليد بالصور من ممزورلد

اكتشفي مع عائلتي اهم اغراض المواليد بالصور من ممزورلد واشتري منهم ما ينقصك ويلزمك قبل أو بعد ولادة طفلك لكي تتمكني من الاعتناء بطفلك بالطريقة الصحيحة.

من الطبيعي ان تحرص الأم على شراء أغراض قبل ولادة الطفل وهذا لأنها قد تكون غير قادرة على شرائها بعد الولادة، ومن هنا سنعرفك على اهم هذه الأغراض المتوفرة عند "ممزورلد" لتتسوقيها وأنت في منزلك.

وننصحك من هنا بشراء كل ما تحتاجينه من أغراض لطفلك من ممزورلد بفضل جودة هذه الأغراض والمنتجات وقدرتها على توفير لك ولطفلك الرحة والآمان.

اغراض المواليد بالصور من ممزورلد

يعتبر هذا المهد الأبيض المتعدد الإستخدامات مثالي للحفاظ على صحة الأطفال، فتم المصادقة عليه عالمياً وهو حاصل على جميع معايير السلامة. تم تصنيع هذا المهد من ماركة سليبي في أوروبا وحاز على الكثير من الجوائز وعلى براءة الإختراع لأنه مضاد للبكتيريا ويساعد الأم على تغيير حفاضة الطفل بسهولة، كما وانه سرير مخصص لنوم الطفل الى جانب أمه بطريقة مستقلة. ومن الجدير بالذكر ان الغطاء الخارجي مصنع من القطن 100% وهو قابل للغسل وان غطاء الفرشة مضاد للماء ويمكن أيضاً غسله في الغسالة.

اغراض المواليد بالصور من ممزورلد

تتميز هذه المريلة اللينة انها تحتوي على ملقط يلتقط الطعام الذي يوقعه الطفل أثناء تناوله الطعام أو شربه للحليب، وهي أيضاً تعتبر رائعة للتخزين وحجمها مناسب للسفر، فإذا كان طفلك يتناول الطعام بطريقة فوضوية أو يوقع الحليب على ثيابه، ننصحك بشراء هذه المريلة الرائعة.

اغراض المواليد بالصور من ممزورلد

تعتبر هذه الأرجوحة أو المسند من الأغراض التي تسهل الأمومة لأنها تجعل الطفل مرتاحاً وآمناً، فهي تملك غطاء قماشي يوفر أقصى درجات الراحة للطفل كما ويمكن تعديلها بكل سهولة. لهذه الأرجوحة أيضاً قاعدة هزازة مع سدادات مطاطية ضد الانزلاق ويمكن تعليق بعض الألعاب المسلية للأطفال التي من السهل جداً إزالتها كما وأن توضيبها سهل جداً ومثالية للسفر.

اغراض المواليد بالصور من ممزورلد

تندرج هذه الرضاعة ضمن قائمة افضل رضاعة للمواليد وهذا لأنها لينة وسهلة المسك والتنظيف، ومن اهم ما يميز هذه الرضاعة انها تمنع المغص والغازات وهي مصممة لمحاكاة الرضاعة الطبيعية من الثدي لمساعدة الطفل في الإنتقال السريع من وإلى الرضاعة من الثدي والرضاعة من الرضاعة.

اغراض المواليد بالصور من ممزورلد

من اهم مستلزمات المولود الجديد هو هذا السرير المميز الذي يعتبر مناسباً للأطفال منذ ولادتهم حتى يبلغ وزنهم 15 كغ، فهو عملي جداً عند التنقل ويمكن فتحه وإغلاقه بسهولة جداً وعجلاته مريحة للنقل. ومن الجدير بالذكر انه يملك نوافذ كبيرة للرؤية وفتحة عن الجانب وهو يأتي مع فرشة وشنطة للحمل تجعل عملية توضيبه سهلة ولا تتطلب الكثير من الوقت.

اغراض المواليد بالصور من ممزورلد

سرير الأطفال الجانبي للمواليد الجدد نيكست 2 مي، الذي يعزز راحة الطفل الرضيع والأم بشكلٍ مثالي. يتميز بنظام إرفاق بسرير الأم سهل التركيب وثابت، ويسهّل عملية الرضاعة الليلية للأم مما يجعل نوعيّة نومها أفضل، إضافةً إلى أنه يُبقي الطفل قريب من والدته بطريقة آمنة.

اغراض المواليد بالصور من ممزورلد

صُممت هذه اللهاية في بريطانيا بشكل كلاسيكي وأنيق وتتميز بأنها تدعم التطور الفموي الطبيعي لأنها تأتي على شكل مقوم للأسنان، وهي أيضاً تملك شكل حلمة الرضاعة مما يجعل الطفل يشعر بالألفة والإرتياح. وفي هذا السياق ولضمان أكثر، تعتبر هذه اللهاية خالية من ثنائي الفينول وتناسب الأطفال من عمر 0 الى 6 أشهر.

وأخيراً، اذا أحببت هذا المنتجات العملية والمفيدة، يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟