ما الفرق بين ثدي العزباء والمتزوجة؟ اليك الجواب

ما الفرق بين ثدي العزباء والمتزوجة

المواضيع

  1. النظرية الاولى!

  2. النظرية الثانية!

تتساءل النساء عن الفرق بين ثدي العزباء والمتزوجة ويبحثن عن نقاط الاختلاف بينهما. فهل هناك فرق بين ثدي المرأة المتزوجة وثدي الفتات؟ ام ان هذه الاقاويل تندرج في اطار المعتقدات الخاطئة عن ثدي المرأة؟ تابعي هذا الموضوع للحصول على المعلومات التي تحتاجين اليها.

لا شك ان الثديين يخفيان الكثير من الاسرار عن جسمك، ويتغيّران مع تغيّر الحالة الصحية والبدنية للجسم كأي عضو آخر. وتنعكس هذه المتغيرات على حجم الصدر ووزنه، اضافة الى شكل الهالة ولونها وغيرها.

وبالنسبة لحديث البعض عن وجود اختلاف بين ثدي العزباء والمتزوجة، فهناك نظريتان في هذا المجال:

النظرية الاولى!

يقول عدد من الخبراء ان ثدي المرأة المتزوجة لا يختلف بشيء عن ثدي المراة العزباء، في حين ان التغيير يحصل في فترة الحمل حيث يزداد حجم الثدي استعدادا لادرار الحليب بعد الولادة، حتى ان البعض يشير الى علاقة بين الام الثدي اثناء الحمل ونوع الجنين؟

تجدر الاشارة الى ان العزباء قد تلاحظ زيادة في حجم الثدي ايضا وانما قبل حلول الدورة الشهرية، وذلك نتيجة التغيرات الهرمونية.

النظرية الثانية!

يعتبر البعض ان الفرق بين ثدي العزباء والمتزوجة يكمن في حلمة التي تكون صغيرة وغير منتصبة لدى الفتاة العزباء والعذراء، والعكس صحيح بالنسبة للمرأة المتزوجة حيث تكون الحلمتين باروتين اكثر.

في الختام، نؤكد، بعيدا عن حقيقة هاتين النظريتين، ان صحة الثدي هي من صحة المرأة، وهذا ما يحتم عليك ايلائه كامل الاهتمام وعدم التساهل او الاستهتار عند ظهور اي علامات غير اعتيادية. فاليك حقائق لا تعرفينها عن حلمة الثدي!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!