5 معتقدات خاطئة عن ثدي المرأة!

معتقدات خاطئة عن ثدي المرأة

جسم المرأة هو عالم مليء بالأسرار والأمور الغامضة التي تجهلها الكثيرات. في الوقت الذي يتناقلن فيه معلومات خاطئة بمعظمها عن وظائفه وعن بعض أعضائه.

والثدي هو من أكثر الأعضاء المثيرة للجدل في هذا الخصوص. لذا دعينها نطلعك عزيزتي على بعض المعتقدات التي تظنينها صحيحة ولكنها خاطئة في هذا المقال.

زيادة في الوزن إذًا زيادة في حجم الثديين: صحيح أنّ حجم الثديين يزداد لدى بعض النساء عندما يكتسبن الوزن لكن لدى معظمهنّ فالحال ليست هكذا على الإطلاق. إذ إنّ يختلف توزع الكيلوغرامات الزائدة في الجسم من امرأة إلى أخرى ولا يشمل دائمًا الثديين. (للمزيد: 3 معتقدات خاطئة عن صاحبة الثديين الكبيرين!)

النوم بحمالة الصدر تشد الثدي: ومن بين المقولات الشائعة لدى الكثيرات أنّ النوم بالحمالة يجعل الثدي مشدودًا ويقيه من الترهل غير أنّ ليس لترهل الثدي أي علاقة وطيدة بعدم ارتداء الحمالة أثناء النوم. لذا ارتاحي عزيزتي وأريحي ثدييك عندما تنامين.

حمالة الصدر تسبب سرطان الثدي: ارتاحي عزيزتي لأنّ الدراسات قد أثبتت أنّه ليس لحمالة الصدر أية علاقة بسرطان الثدي وإلا لكانت كل النساء مصابات به.

بعض التمارين الرياضية تساهم في تكبير الثدي: ومن الأقاويل الشائعة أيضًا انّ لبعض التمارين الرياضية دور في تكبير حجم الثديين وهذا الأمر خاطئ، فصحيح أن هذه التمارين تجعل ثدييك أكثر صلابة وقوة غير أنّها لا تزيد من حجمهما فهما لا يحتويان على العضلات البتة.

يمكنك تكبير ثدييك من خلال تدليكهما: وهذا الأمر خاطئ أيضًا إذ كما قلنا سابقًا فلا علاقة للتدليك وللتمارين الرياضية بحجم الثديين.

إقرأي أيضًا: كيف تتجنبين ترهل الثدي؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!